الرئيسية » الهدهد » مستشار بن زايد يتخبط: فليكن النفيسي جريئا وليعترف بأن قطر تموّل موقع ميدل إيست آي

مستشار بن زايد يتخبط: فليكن النفيسي جريئا وليعترف بأن قطر تموّل موقع ميدل إيست آي

“خاص-وطن هاجم الدكتور عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، المفكر الكويتي البارز الدكتور عبد الله النفيسي بسبب تصريحاته الأخيرة حول تورط دحلان في الإنقلاب الفاشل في تركيا، مشيرا إلى أن دولة خليجية-قطر- هي من تقف وراء تمويل موقع ميدل إيست آي.

 

وقال عبد الله في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رصدتها صحيفة “وطن” إنّ “عبدالله النفيسي يقول: محمد دحلان يعمل مستشارا أمنيا لدى حكومة الإمارات لكنه لا يقدم دليلا واحدا مقنعا يؤكد هذا الكلام. مجرد كلام ١”.

وأضاف “عبدالله النفيسي يقول: محمد دحلان تلقى مبالغ فلكية من الإمارات وحولها لفتح الله غولن دون أن يقدم دليلا واحدا على هذا الكلام. مجرد كلام ٢”.

وتابع “عبدالله النفيسي يقول: محمد دحلان خطط مع غولن للإنقلاب العسكري الفاشل في تركيا دون أن يقدم أي دليل على هذا الكلام. مجرد كلام ٣.”

وواصل مستشار بن زايد تغريداته قائلا “عبدالله النفيسي يقول: استقي معلوماتي عن تورط دحلان من موقع استخباراتي بريطاني MEE والحقيقة أن موقع MEE ممول من دولة خليجية. مجرد كلام ٤”.

وزعم أنّ عبدالله النفيسي يقول كلاما عن الإمارات وهو مجرد كلام ويطلق اتهام ضد الإمارات بدون دليل. بئس الكلام وبئس من يصدق هذا الكلام. ويا حرام يا دكتور، وأضاف مؤكّدا مرة أخرى أنّ موقع ميدل ايست أي ممول من دولة خليجية وإذا د النفيسي لا يعرف فتلك كارثة وإن عرف فليكن جريئا لتسمية الدولة الخليجية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستشار بن زايد يتخبط: فليكن النفيسي جريئا وليعترف بأن قطر تموّل موقع ميدل إيست آي”

  1. ويش دخل قطر في الموضوع ياشيخ بلوش باكستان حتى وإن كان موقع مدل ايست آي ممول من قطر او من البحرين او من الكويت . الدكتور النفيسي يتحدث عن تقارير صحفية وهناك آلاف التقارير في صحف عالميه تتحدث عن نفس الموضوع وهناك صحفيين في مختلف دول العالم يتحدثون عن نفس الموضوع ، يعني خايفين ان قطر خلف كل ما يحصل لابوظبي . وبعدين ليش تدافع عن دحلان أولاً هو فلسطيني عربي وانت باكستاني بنمره واستماره ومالك علاقه بالشؤون العربيه ياعبدااخالق ، حلل مواضيع تتعلق بالشؤون الهنديه او الباكستانيه او البنغالية واترك الشؤون العربيه لاهلها .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.