الرئيسية » الهدهد » تضامن عربي مع سوريا عبر#حلب_تموت_قصفا وكفى الله المؤمنين شر القتال

تضامن عربي مع سوريا عبر#حلب_تموت_قصفا وكفى الله المؤمنين شر القتال

“خاص- وطن”- كتب محمد أمين ميرة”-  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتطورات الأخيرة التي تحصل في حلب على مرأى من العالم، في الوقت الذي تواصل به طائرات روسيا والنظام السوري إبادة الشهباء، وحصار أكثر من 400 ألف مدني في المدينة.

 

آلاف المغردون في عدد من الدول العربية اعربوا عن غضبهم مما تتعرض له حلب من حصار وقصف، أوقع الكثير من القتلى والجرحى، عبر وسم ‫#‏حلب_تموت_قصفاً، مشددين على أن القضية السورية باتت معقدة وتحتاج إلى تدخل عاجل من الأنظمة العربية، إضافة إلى تدخل عالمي يحسمها وينقذ أهلها، سواء من هم بالداخل، أو من فروا إلى دول الجوار.

 

وشهد وسم #حلب_تموت_قصفا تفاعلاً كبيراً من عدد كبير من المغردين، ليحل بين الأعلى في بعض الدول.

 

الشيخ محمد البراك علق على ذلك قائلاً: “#حلب_تموت_قصفا ولا بواكي لهم ولا منظمات حقوق إنسان تدافع عنهم، ولا إدانة للرافضة والروس الذين يقتلونهم، الكل مشغول بـ ‫#‏ذبح_راهب_في_فرنسا”.

https://twitter.com/mohamdalbarrak/status/758322449385656320

كذلك كتب عبد الرحمن بن سعود البلي: “بعد طول تفكير وصلت لقناعة بأن بعض العرب مستعد أن “يتعرى” تضامناً مع كلب دُهس في السويد لكن نفسه “تأنف” من نصرة طفل في حلب !”.

https://twitter.com/mohamdalbarrak/status/758322449385656320

وأضاف البلي في تغريدة أخرى: “العالم الذي يبكي على ضحايا باريس وميونخ الذين لا يتجاوز عددهم العشرات ويشيح وجهه عن آلاف الضحايا في حلب وحمص هو عالم منافق !”.

https://twitter.com/AbduIrahmanSaud/status/758320271493332992

فيما قال وليد زكراني في إحدى تغريداته: “ومـن جعل #حلب_تموت_قصفا إلا عـجز العرب، ومطلهم، ومـكر اليهود وخبثهم، وتواطؤ النصارى وكذبهم،وغدر الشيعةوعهرهم، وجهل الإسلاميين وفُجرهم مع خصومهم؟”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تضامن عربي مع سوريا عبر#حلب_تموت_قصفا وكفى الله المؤمنين شر القتال”

  1. مع احترامي لتويتر لكن الشارع هو المخرج لهذه الكارثة

    اللهم بارك لنا في شأمنا اللهم بارك لنا في شأمنا اللهم بارك لنا في شأمنا

    **فلسطين وراحت لان ساكتين والعراق ومصر وليبيا ولبنان والان سوريا رح انضل ساكتين لمتى ؟

    **سيصير الأمر أن تكونوا جنوداً مجندة: جند بالشام، وجند باليمن، وجند بالعراق، قال ابن حوالة: خر(أي: اختر) لي يا رسول الله إن أدركت ذلك، فقال: عليك بالشام، فإنها خيرة الله من أرضه، يجتبي إليها خيرته من عباده
    لابد من الضغط على مسؤولين العالم العربي بالتدخل والتهديد باسراب طائرات العرب القابعة في المدرجات والهناجر : الاسد المتأهب ورعد الشمال . لابد للشعب العربي الضغط لوضع حد للفرسن وان الله لناصر . اذا اردنا مستقبل للعرب في هذه المنطقة . اين الاحزاب والعلماء والحراكيين اصحوا من الغيبوبة نحن اذا كنا مسلمين فعلا لابد ننصر اخواننا والا لا ينصرونا . الشام الم تكن الوجهة الاولى في الصيف لكل من اراد ان يذق طعم الجنة على الارض ؟؟ والله ما ملكنا الارض في الماضي الا لبيعنا الدنيا ولولا ذلك لما ظهر الاسلام في البلاد . اتريدون ان يسبدل الله قوما غيرنا ويعذبنا لخذلاننا ؟
    لماذا لا ننصر اهلها وقد كانوا اول من ينصر العرب بالفعل لا بالقول . كفى سكوت وتلهي بدنيا زائلة بكل ما فيها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.