“فيديو”: جميلة: بعد أول مرة اغتصبت.. بدأت حياتي بالدعارة’!

0

هي جميلة الجاروش، لكنّ حياتها لم تكن جميلة أبداً، إذ دفعتها الظروف الصعبة الى ممارسة الدعارة لتعيش. هي ضحيّة ظروف ومجتمع وعائلة، و ربما، ضحيّة نفسها أيضاً.

 

عاشت جميلة طفولتها في البقاع، حيث تعرّضت للاغتصاب في سنّ المراهقة ما دفع أهلها لتزويجها من رجل عمد الى ضربها. انفصلت عنه لتتزوّج من آخر كان أسوأ من سابقه. ولم يكن زوجها الثالث أفضل من سابقَيه أيضاً. النتيجة ثلاثة أزواج في أقلّ من سنتين.

 

تعرّفت الى امرأة في بيروت أدخلتها الى عالم الدعارة، حيث تنقّلت بين أكثر من “بار” الى أن حملت من رجل وأنجبت طفلها في مطلع التسعينيّات، وكانت حينها في السجن. تدخّلت امرأة لمساعدتها على الخروج من سجنها، إلا أنّها اشترطت الحصول على الطفل، وهكذا كان. وفق ما ذكر موقع أب برس.

 

بعد هذه السنوات كلّها، أطلّت جميلة للمرة الأولى عبر برنامج “عاطل عن الحريّة” على شاشة mtv وروت قصّتها كلّها، بالأسماء والوقائع، طالبةً أمنية وحيدة هي رؤية ابنها.

 

ويؤكّد معدّ ومقدّم البرنامج سمير يوسف أنّ قصّة جميلة مميّزة فعلاً إلا أنّها واحدة من قصص كثيرة أليمة تمتلئ بها السجون اللبنانيّة. ويلفت يوسف الى أنّ البرنامج هدفه إنساني ويعمل على مساعدة السجناء وليس استغلالهم، ومن يطلّ في البرنامج يقوم بذلك بكامل وعيه وعلى مسؤوليّته، وغالباً ما يُظهر وجهه، لأنّ فريق الإعداد يتعامل معه بشفافيّة ولا يخفي عنه أيّ تفصيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More