“البرود العاطفي” أكبر مشكلة تواجه المرأة في فترة من الزّواج .. هكذا تتخلّصين منها

0

لعلّ أكبر المشاكل التي تواجه المرأة بعد فترة من الزواج هي مشكلة البرود العاطفي وقد يكون ذلك بسبب تغير طبيعة العلاقة التي تجمع الزوجين وتنحي العواطف من الطريق والروتين الدائم، فيظهر الإحساس بالبرود العاطفي ما قد يسبب الكثير من المشاكل وقد يخرب هذه العلاقة.

 

لذلك هذه بعض الحلول للبرود العاطفي عند المرأة:

 

– الحل الأول: تتعرض المرأة الى الكثير من التغيرات الهرمونية مع التقدم بالعمر وقد يؤثر هذا الأمر بشكل كبير على العلاقة العاطفية بينها وبين زوجها مما قد يؤدي الى المشاكل التي قد تتفاقم لتصل الى أماكن لا عودة منها.

لذلك يجب على المرأة أن تخضع لبعض الفحوصات من وقت الى آخر بالإضافة الى تناول بعض الأدوية التي تحافظ على تناول الهرمونات.

 

– الحل الثاني: يجب على الزوج في حال شعر بالقليل من البرود العاطفي عند المرأة أن يكون كثير التفهم وواقعي لأن الأمور مع الوقت تتغير وكذلك طريقة التعبير عن الحب، والرومانسية، ولا يجب مقارنة الوقت الحالي بأول أيام الزواج لأن الأوقات والظروف مغايرة.

 

– الحل الثالث: من الممكن أن يقوم الزوج بمبادرات صغيرة للتعبير عن حبه لزوجتهعن طريق تحضير العشاء أو تمضية بعض الوقت سوياً والقيام ببعض المغامرات المسلية التي قد تكسر من حدية الروتين بينهما.

بالإضافة الى تأمين الدعم اللازم في هذه الفترة خصوصاً وأن الزوجة تكون بحاجة الى هذه المشاعر الجميلة.

 

– الحل الرابع: قد تكون في بعض الأحيان آلام الأعضاء التناسلية سبباً وجيهاً للبرود العاطفي عند المرأة ويعود السبب في الكثير من المرات الى ظهور الألم بعض المعاشرة أو في أثنائها ما قد يدفع المرأة بالنفور من هذه العلاقة مؤدياً بها الى البرود العاطفي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More