الرئيسية » الهدهد » نظام الأسد يكلف وزير الكهرباء عماد خميس بتشكيل الحكومة الجديدة

نظام الأسد يكلف وزير الكهرباء عماد خميس بتشكيل الحكومة الجديدة

(خاص – وطنعادت وكالة “سانا” من جديد لتثبت أن روسيا وإعلامها، هي من يعرف مصير نظام الأسد وحكومته أكثر من أي طرف آخر.

 

فقد كشفت “سانا” من جديد أن رئيس النظام بشار الأسد، كلف المهندس عماد خميس، وزير الكهرباء، بتشكيل الحكومة الجديدة في سورية.

 

جاء ذلك تأكيد لما نشره موقع “RT” روسيا اليوم، الذي أكد أنه تلقى معلومات سرية تفيد بتكليف عماد خميس لقيادة حكومة الأسد القادمة.

 

لكن سرعان ما نفت وكالة أنباء “سانا” السورية الحكومية الخميس 16 حزيران، ما تداوله الموقع الروسي من أخبار بشأن تشكيل حكومة سورية جديدة، وذلك إثر السخرية الواسعة والغضب الكبير من موالي النظام ضد هذا القرار.

 

وقالت “سانا” حينها إن التشكيل الحكومي يتم وفق الأساليب والطرق الدستورية، وكل ما أذيع أو نشر في مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل إعلامية أخرى غير دقيق إطلاقا.

 

يذكر أن “خميس” من مواليد ريف دمشق، في الأول من أغسطس / آب عام 1961، وحاصل على إجازة في الهندسة الكهربائية من جامعة دمشق عام 1981، وكلف بإدارة عدد من المديريات في المؤسسة العامة لتوزيع واستثمار الطاقة الكهربائية، منذ 1987، وحتى 2005.

 

وعمل مديرًا عامًا للشركة العامة لكهرباء محافظة ريف دمشق من 2005 إلى 2008، ومديرًا عامًا للمؤسسة العامة لتوزيع واستثمار الطاقة الكهربائية، حتى تسلم مهام وزارة الكهرباء، وهو متزوج وله ثلاثة أبناء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.