9 حقائق لا تعرفونها عن مخاطر وعواقب المثليّة الجنسيّة

0

(وطن – خاص) يقولون في الغرب (god created Adam and Eve not Adam and Steve)، وتعني الجملة أنّ الله خلق آدم وحواء وليس آدم وستيف، ويقصدون بذلك أن العلاقة التكاملية الطبيعية الحقيقية هي بين الذكر والأنثى وليس أي شيء آخر.

 

ليس من الفطرة التي فطر الله الناس عليها، وإنما هو أمر مستحدث، ونتاج سلوكيات شاذة وغريبة على فطرة الإنسان.

 

كان أول ظهور في التاريخ لهذه الظاهرة بقرية “سدوم” التي أرسل الله إلى أهلها النبي لوط، وكانت نهايتهم الخسف والتدميرولكن السؤال الهام الآن هو “هل سيسلم عالمنا اليوم من العقاب الألهي بعد أن بات الشذوذ الجنسي من العلاقات العادية التي تعترف بها العديد من الدول”.

 

وقد يجهل البعض مخاطر وعواقب ، ولذلك نقدم لكم 9 حقائق عن هذا السلوك الشاذ المُحرم:

 

1.تقول بعض الدراسات إن 3.4% من سكان العالم هم من أصحاب الميول المثلية أي ما يعادل 240 مليون شخص من مجموه 7 مليار إنسان على كوكب الارض.

 

2.في دراسةٍ أخرى اتضح أن نحو 80% من الرجال الذين شملتهم الدراسة تعرّضوا للانتهاك الجنسي على يد شخصٍ بالغٍ قبل وصولهم لسنّ العاشرة .

 

3.أغلبُ المثليين لا يتذكرون متى اصبحوا مثليين، وهذا يجعلهم يعتقدون دائماً أنهم ولدوا مثليين. واثبتت الابحاث أن الطريق الذي نسلكه في الحياة تحدده السنوات الاولى من حياتنا، فخلال الفترة من سنة ونصف الى 3 سنوات يتم تحديد الهوية الجنسية للطفل ومن الصعب جداً تغييرها بعد ذلك الوقت، لذلك ليس من العجيب أن لا يتذكر أي من المثليين متى كانوا أشخاص طبيعيين.

 

4.أظهرت عدةُ دراسات علاقةً مباشرةً بين ممارسة المثلية الجنسية والإصابة باضطرابات نفسية، منها دراسة نشرت عام 2001 قام بها فريقٌ هولندي حيث وجد أن المثليين يصابون بالاضطرابات المزاجية بمعدل 2.5 مرة عن غيرهم من الأسوياء وهذا ينفي مزاعم المثليين بأن الاضطرابات النفسية التي يصابون بها هي بسبب نظرة المجتمه اليهم، كما أظهرت دراسة اخرى ارتفاع معدلات الانتحار بينهم بالمقارنة بأقرانهم الاسوياء.

 

5.كانت الدانمارك أول دولة تضفي الشرعية على علاقات المثليين جنسياً، وذلك عام 1989، كما كانت هولندا أول دولة تسمح بزواج المثليين جنسياً بشكلٍ قانوني عام 2001، تلتها بلجيكا عام 2003 ثم توالت الكثير من الدول الاوروبية في ذلك.

 

6.تعد المثلية الجنسية جريمة في 76 دولةً حول العالم منها 5 دول تعاقب على هذه العلاقات بعقوبة الاعدام.

 

7.الشواذ جنسياً معرّضون بصفةٍ دائمة للاصابة بقائمة طويلة من الامراض أبرزها خلل بالجهاز المناعي ومشاكل جراحية بمنطقة الشرج وأمراض القولون والمستقيم والإيدز، ولذلك فالاصابات بهذه الامراض بين الشاذين جنسياً هي 8 أضعاف الاصابات بين الافراد العاديين في الدول الفقيرة و23 ضعفاً في الدول الغنية.

 

8.في عام 2015 تزوّج رئيس وزراء لوكسمبورغ “كرافيه بيتيل” من صديقه “غوتيه دستيناي” لتكون أو واقعة لزواج مثلي لسياسي بارز في العالم.

 

9.تعتبر مدينة “تل ابيب” في دول الاحتلال الاسرائيلي قِبلةً للمثليين في العالم، إذ تصدّرت قائمة المدن الأكثر جاذبية للسياح المثليين عن عام 2011، حيث تستضيف المدينة سنوياً مسيرةً لهؤلاء يطلقون عليها اسم مسيرة “الفخر” بلغ عدد المشاركين فيها العام الماضي 5000 شخص، وفي بداية حزيران الجاري  خرج عشرات الآلاف من المثليين والمثليات الاسرائيليين وبعض الأجانب في مسيرة حاشدة بمدينة ” تل ابيب ” للتضامن مع ما أسموه ” حقوق المثليين ”.

 

يشار إلى أن موضوع المثليّة الجنسيّة عادت للواجهة بقوة، في أعقاب الهجوم الذي نفذه الافغاني الاصل عمر متين، في ملهى للمثلين في مدينة “أورلاندو” بولاية فلوريدا الامريكية مؤخراً، وأوقع 49 قتيلاً وعشرات المصابين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.