الرئيسية » الهدهد » مغردون عرب بصوت واحد: ‫#‏اطردوا_ايران_من_تونس‬ قبل خرابها

مغردون عرب بصوت واحد: ‫#‏اطردوا_ايران_من_تونس‬ قبل خرابها

“خاص- وطن”- أثارت المخططات الإيرانية التي كشفها حساب منشق عن حزب الله اللبناني، التي تهدف للعبث بأمن تونس، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي داعين لإفشالها, ومطالبن بإغلاق مركز الشريف للتكوين والدراسات الذي يقوده مازن الشريف، ويستضيفه دائما الإعلام الإيراني والقنوات الطائفية.

 

ودشن ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. هاشتاج حمل وسم #اطردوا_ايران_من_تونس , داعين إلى إنهاء التدخل الإيراني في شؤون دول المغرب العربي، والتحذير من الأطماع الفارسية.

 

وكتب الأكاديمي والجامعي، عبد الله صالح الحصين مغرداً:” #اطردوا_ايران_من_تونس ومن كل بلادنا.. قبل خرابها طرد إيران يتم بمد الجسور مع العمق العربي والإسلامي في كل مكان”.

فيما كتبت زينب حسين الحاجي، قائلةً: “#اطردوا_ايران_من_تونس تونس الرقي والتحضر إستطاعت تجاوز عفن داعش والأخوان فكيف تجلبون الصفويين هل تريدون دمار يشبه سوريا والعراق واليمن”.

وغردت زهراء الجشي قائلةً: “لأهل تونس أحذرو من إيران والله أنها حرضت شيعتنا على أهل السنه وحرضت السنة على الشيعة هدفها دمار الدول العربية..أعتبروا”.

ووافقتها أم البنين مغردة: “#اطردوا_ايران_من_تونس هذا الحشد الشعبي التابع للفقيه أتريدون ان يحصل هذا مع إخوانكم؟”.

 

الإعلامي السعودي تركي الدوسري كتب أيضاً:” يجب طرد اذناب إيران من تونس قبل إيران امثال مازن الشريف وغيره، يكفي ما فعلته إيران واذنابها، في العراق و سوريا واليمن”.

أما الكويتي وليد الطبطائي غرد حول ذلك: “نشاط ‫#‏ايران‬ في أي دولة عربية هدفه زعزعة الامن وإيجاد خلايا مبرمجة على خدمة ‫#‏المشروع_الإيراني‬ الخبيث في المنطقة”.

وكان حساب منشق عن حزب الله”، أكد أن “مازن شريف” لديه مؤسسات في تونس وجمعيات تعمل تحت غطاء الصوفية مدعومة من إيران لنشر التشيع والتطبيل لإيران وتلميع “حزب الله”.

 

وشدد “منشق” على ضرورة علم المخابرات التونسية، ماذا يفعل “مازن الشريف” في الضاحية مع ميليشيات حزب الله وسرايا الحزب، حسب تعبيره.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.