الرئيسية » فيديو » اليهود يسطون على أغنية شهيرة للراحل عبد الحليم حافظ

اليهود يسطون على أغنية شهيرة للراحل عبد الحليم حافظ

(خاص-وطن- وعد الأحمد) أظهر شريط فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من اليهود وهم ينشدون أغنية “على حسبي وداد قلبي يابوي”  للفنان الراحل «عبد الحليم حافظ» بـاللغة العبرية.

 

وظهر عدد من المسنين اليهود في بداية الشريط وهم يجلسون إلى جانب بعضهم البعض ويحمل أحدهم ورقة يقرأ منها ويبدأون بترداد كلمات عبرية على لحن أغنية “على حسبي وداد قلبي يا بوي” التي غناها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ عام 1953 .

 

وبدت على جدران القاعة رموز ولوحات باللغة العبرية والشمعدان اليهودي المعروف بـ”المينوراه” فيما عجّت القاعة بالحضور وبعضهم اعتمر القلنسوة الرمزية لليهود، فيما ظهر آخرون وقوفاً وهم يراقبون مؤدي الأغنية ويقوم بعضهم بالتقاط صور بجوالاتهم.
ويُذكر أن أغنية “على حسبي وداد قلبي يا بوي” من أجمل أغاني العندليب الأسمر وهي من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار بليغ حمدي.

وسبق أن أدت المطربة الإسرائيلية، “يافا كوهين” منذ أسابيع أغنية “سواح” للمطرب الراحل “عبد الحليم حافظ”ونشرت “يافا كوهين” عبر حسابها على موقع “يوتيوب” مقطع الفيديو الذي غنت فيه الأغنية المذكورة، وظهر خلاله عدد كبير من المسنين داخل قاعة الحفل، وقاموا بالرقص على نغمات الأغنية في حالة من البهجة والسرور.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.