فيديو| إيقاف مبارة في الدوري السعودي والسبب تسريحة ثلاث لاعبين!

3

في الوقت الذي يصل فيه علماء الدول الغربية والأمريكية إلى القمر، ينشغل السعوديون بتسريحة لاعب أدت إلى إيقاف مبارة لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية فقد منع مراقب مباراة فريقي “أحد” و”الباطن” السعودي “تركي الرحيلي” ثلاثة لاعبين من خوض المواجهة ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك في أول تطبيق رسمي لمنع قصات الشعر في الدوري السعودي “القزع”.

 

ولم يشارك اللاعبون الثلاثة إلا بعد إزالة “القزع” خارج الملعب وقبل انطلاق اللقاء بساعة تقريبا.

 

يأتي ذلك بعد أن اعتمدت الأمانة العامة باتحاد كرة القدم السعودي، اللائحة الأساسية لمحاربة ظاهرة “القزع” في الملاعب، وبدأ تطبيقها، الخميس 7 أبريل، مع افتتاح مواجهات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل.

 

و”القزع”، وفقاً للتعريف الديني، هو أن يحلق الشخص جزءا من شعر رأسه، ويترك بعضه الآخر.

 

يشار إلى أن القرار كان مطبقا قبل عدة سنوات، وسبق أن تم إيقاف العديد من المباريات المحلية بأوامر الحكام حتى يتم تعديل شعر رأس اللاعب صاحب تلك الحلاقة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. انا مسلم يقول

    ما هذه المذلة يا عارات الامة العربية والاسلامية المواطن لا يستطيع ان يتحكم بشعر رأسه ونحن في القرن 21 انكم قوم لا تستحقون الحياة

  2. جوجو يقول

    شيء لا يمكن تصديقه ولكن حدثت مرة عندما توقفت مباراة لحلق شعر اللاعب السعودي محمد نور. ولكن التساؤل هل سيفعلون ذلك مع اللاعبين الأجانب خاصة وأن حلق الشعر من عدمه حرية شخصية لا تخص أحداً إلا صاحب الشعر ورأسه.

  3. abdelhamid algerie يقول

    and there no benefit in playing it (laghou) and waste of time then, the footbla sport will be haram, it’s not a muslim creation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More