الرئيسية » فيديو » إيقاف مبارة في الدوري السعودي والسبب تسريحة ثلاث لاعبين!

إيقاف مبارة في الدوري السعودي والسبب تسريحة ثلاث لاعبين!

في الوقت الذي يصل فيه علماء الدول الغربية والأمريكية إلى القمر، ينشغل السعوديون بتسريحة لاعب أدت إلى إيقاف مبارة لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية فقد منع مراقب مباراة فريقي “أحد” و”الباطن” السعودي “تركي الرحيلي” ثلاثة لاعبين من خوض المواجهة ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك في أول تطبيق رسمي لمنع قصات الشعر في الدوري السعودي “القزع”.

 

ولم يشارك اللاعبون الثلاثة إلا بعد إزالة “القزع” خارج الملعب وقبل انطلاق اللقاء بساعة تقريبا.

 

يأتي ذلك بعد أن اعتمدت الأمانة العامة باتحاد كرة القدم السعودي، اللائحة الأساسية لمحاربة ظاهرة “القزع” في الملاعب، وبدأ تطبيقها، الخميس 7 أبريل، مع افتتاح مواجهات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل.

 

و”القزع”، وفقاً للتعريف الديني، هو أن يحلق الشخص جزءا من شعر رأسه، ويترك بعضه الآخر.

 

يشار إلى أن القرار كان مطبقا قبل عدة سنوات، وسبق أن تم إيقاف العديد من المباريات المحلية بأوامر الحكام حتى يتم تعديل شعر رأس اللاعب صاحب تلك الحلاقة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إيقاف مبارة في الدوري السعودي والسبب تسريحة ثلاث لاعبين!”

  1. ما هذه المذلة يا عارات الامة العربية والاسلامية المواطن لا يستطيع ان يتحكم بشعر رأسه ونحن في القرن 21 انكم قوم لا تستحقون الحياة

    رد
  2. شيء لا يمكن تصديقه ولكن حدثت مرة عندما توقفت مباراة لحلق شعر اللاعب السعودي محمد نور. ولكن التساؤل هل سيفعلون ذلك مع اللاعبين الأجانب خاصة وأن حلق الشعر من عدمه حرية شخصية لا تخص أحداً إلا صاحب الشعر ورأسه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.