الأربعاء, مايو 25, 2022
الرئيسيةالهدهدفيديو| ابن "حسنين هيكل" يروي تفاصيل مؤثرة عن اللحظات الأخيرة في حياة...

فيديو| ابن “حسنين هيكل” يروي تفاصيل مؤثرة عن اللحظات الأخيرة في حياة والده

(خاص وطن-وعد الأحمد) روى رجل الأعمال المصري “أحمد هيكل” جوانب إنسانية مؤثرة في حياة والده الكاتب الصحفي “محمد حسنين هيكل” الذي رحل بتاريخ ١٧ من فبراير الماضي.

 

وظهر هيكل في برنامج “معكم” للمذيعة “منى الشاذلي” ليؤكد أن والده كان يحس بدنو أجله وأن الطبيعة يجب أن تأخذ مجراها، وعندما سألته المذيعة الشاذلي عن الرهان الذي كان بينه وبين والده الراحل في الفترة الأخيرة والمتعلق بابنته الصغيرة حاول أن يتماسك ويمنع نفسه من البكاء.

 

وقال إن العائلة لاحظت تغيراً جذرياً حصل لوالده وخصوصاً بعد أن أصيبت قدمه وامتنع عن ممارسة الرياضة.

 

وكشف “أحمد هيكل” أنه قال لوالده أنت ستقوم بتزويج ابنتي فكان يردد كلمة “هايل” وفي آخر أسبوع من حياته قالت له والدته ذات صباح أن والده لا يريد تناول الطعام وطلبت منه أن يتصرف.

 

ويضيف “أحمد هيكل” أنه ذهب إلى والده وقبّل يده فما كان من والده إلا أن فعل الأمر نفسه، وألح هيكل الابن على والده بأن يأكل فرفض بشدة، وطلب منه بأن ينادي لوالدته وعندما حضرت قال لها “مشكلة ابنك إنو بيحسبها بالورقة والقلم”.

 

وتابع نجل الصحفي الراحل: “بعد ساعتين من هذا الموقف بدأ والدي يخط كلمات بالهواء بيده وفهمت أنه يقصد توقيعه، وعندما استفسرت منه عما يقصد قال لي “مش حألحق جواز بنتك ناديا”.

 

وأضاف “أحمد هيكل” أن والده جلس معه ومع شقيقه الدكتور علي في اليوم التالي فقال لهما: “لا أريد مبالغات في تشييعي” وطلب أن يوضع كاسيت تلاوة للقرآن الكريم بصوت “محمد رفعت” وأن توضع ورود حمراء في العزاء”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. الى جهنم وبئس المصير, هيكل مرتزق حقير يدعم ايران وقتلها للشعب السوري ولتدمير سوريا وهو يقبض الفلوس من ايران.
    للعلم ابن هيكل هذا هو زوج ابنة نبيل العربي امين عام الجامعة العربية السابق, ابن هيكل له علاقات تجارية مع رامي مخلوف ابن خال المجرم الجبان بشار أسد.
    اما الحقير نبيل العربي فهو أعلن تاييده لضرب الطائرات الروسية المدن والقرى السوري على رؤوس أهلها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث