الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةحياتنافضيحة بجلاجل.. تزوير تقرير كدمات الأماكن الحساسة للفنان ميرهان حسين

فضيحة بجلاجل.. تزوير تقرير كدمات الأماكن الحساسة للفنان ميرهان حسين

في تطور جديد لقضية الفنانة المصرية ميرهان حسين، استمعت نيابة الهرم، إلى أقوال مدير مستشفى الهرم في اتهام ضابطي كمين الهرم، للطبيب الذي أعد تقرير الكشف الطبي على ميرهان بالتزوير.

 

وقال مدير المستشفى، في التحقيقات التي باشرها شريف رشاد، وكيل أول نيابة الهرم، إن أي طبيب يقوم بإلغاء تقرير وكتابة آخر، وارد ويحدث كثيراً حيث يمكن للطبيب أن يكتب تقرير ويكتشف إصابة جديدة بالمريض، فيضطر لإلغاء التقرير الأول وكتابة أخر وهو أمر طبيعي ولا يعد تزويراً.

 

قد يهمك أيضاً:

ميرهان حسين بصورة جريئة مع زوجة تامر حسني في أحد السهرات!

“حزمني يا”.. ميرهان حسين تنافس فيفي عبده بوصلة رقص ساخنة وتثير ضجة واسعة

بعدما طيرت لورديانا عقول المصريين برقصتها.. “شاهد” ميرهان حسين غارت وفعلت ذات الأمر في صالون تجميل

 

وكان محمد منير حافظ، المحامي، وكيل الملازم إيهاب بحر، والملازم أول مصطفى أحمد توفيق، تقدم ببلاغ لرئيس نيابة الهرم ضد الدكتور “م. ص.” الطبيب بمستشفى الهرم، ومحرر التقرير الطبي رقم 2595 والممثلة ميرهان، يتهمهما بالاشتراك في تزوير التقرير الطبي الخاص بالقضية.

 

وادعى في البلاغ أن المبلغ ضدها الثانية مصابة بكدمة في الأماكن الحميمة بخلاف الحقيقة، متعدياً على مقتضيات وظيفته التي تقضي بقيامه بعرض الحالة فور تبينه أنها خارج تخصصه على الطبيب المختص لتحرير التقرير، مؤكداً أن ذلك تم بالاتفاق بين المبلغ ضدهما لتزوير الحقيقة.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث