Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

علي لاريجاني: سقوط بشار الأسد سيعقبه سقوط الكويت.. “افهموها كما شئتم”

هدد رئيس مجلس الشورى الإيراني، علي لاريجاني، بشكل مباشر وسافر العربي، بأن سقوط رئيس النظام السوري بشار الأسد، سيكون مقدمة لسقوط .

 

وبين “لاريجاني”، في تصريحات له، أن الكويت تشكل لإيران عمقًا استراتيجيًا لن تتنازل عنه، ناصحا دول الخليج بأن لا تعرقل طموحات “العظمى”، وإلا العرب سينحسرون إلى مكة كما كانوا قبل 1400عام.

 

ولم يحدد “لاريجاني”، المعنى المراد من عبارة “سقوط الكويت” مكتفيا بقوله: “افهموها كما شئتم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. إنّ تصريحات رئيس مجلس الشورى الإيراني تأتي في إطار الأخطاء السابقة لدول الخليج العربي فالأمر ليس بجديد فهذه التصريحات توضح وبجلاء نوايا إيران المخفية فكان الإيرانيون لم ُيظهروا مخطّطاتهم في السابق لأنهم غير مهيّئن لفعل شيءٍ أمّا الآن سنحت لهم الفرصة بإبلاغ الرسالة لأنهم تأهبوا للأمر في ظل تأمر العرب لبعضهم البعض واستفادوا من أخطاء دول الخليج العرب الدين كانوا ينظرون إلى إيران نظرة الإخاء وللشعوب العربية كالإنسان المتلهف للثروة في الوقت الدي كانت تتربص إيران وتتهيّأ , فدول الخليج العربي هم من سيجنون جرائم إيران في المنطقه وذلك من جراء الأخطاء الجسيمة التى أرتكبتها دول الخليج , فما ُتخطط له إيران ليس بالأمر الهيّن فإذا لم ينتبه العرب ودول الخليج بشكل خاص فإيران مقبله على فعل أمرٌ خطير .

  2. ياكثر كلامهم وتهديدهم…وفي الاخر تكرموا مافي الا …………… نجحوا في الفتن والتحريض فقط وتسليط المعاتيه ضعاف النفوس عبيدهم…اما المواجهه فهم اجبن مخاليق الله…

  3. ونحن بدورنا نقول نواياكم معروفة أيها الفرس,وان كانت إيران قادرة على رد عاصفة الحزم المباركة لكانت خلطت اوراق المنطقة لصالحها.
    الحزم للنصر و الصفوية الفارسية على نار الفرس للجحيم.

  4. ونحن لم نستبسل لتحرير سوريا فقط الوقوف عندها بل تحلرير سوريا يعني لدينا تحرير ارض العرب الاحواز من اياديكم القذرة هدفنا الاحواز بعد الشام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق