الرئيسية » الهدهد » علي لاريجاني: سقوط بشار الأسد سيعقبه سقوط الكويت.. “افهموها كما شئتم”

علي لاريجاني: سقوط بشار الأسد سيعقبه سقوط الكويت.. “افهموها كما شئتم”

هدد رئيس مجلس الشورى الإيراني، علي لاريجاني، بشكل مباشر وسافر دول الخليج العربي، بأن سقوط رئيس النظام السوري بشار الأسد، سيكون مقدمة لسقوط الكويت.

 

وبين “لاريجاني”، في تصريحات له، أن الكويت تشكل لإيران عمقًا استراتيجيًا لن تتنازل عنه، ناصحا دول الخليج بأن لا تعرقل طموحات إيران “العظمى”، وإلا العرب سينحسرون إلى مكة كما كانوا قبل 1400عام.

 

ولم يحدد “لاريجاني”، المعنى المراد من عبارة “سقوط الكويت” مكتفيا بقوله: “افهموها كما شئتم”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “علي لاريجاني: سقوط بشار الأسد سيعقبه سقوط الكويت.. “افهموها كما شئتم””

  1. إنّ تصريحات رئيس مجلس الشورى الإيراني تأتي في إطار الأخطاء السابقة لدول الخليج العربي فالأمر ليس بجديد فهذه التصريحات توضح وبجلاء نوايا إيران المخفية فكان الإيرانيون لم ُيظهروا مخطّطاتهم في السابق لأنهم غير مهيّئن لفعل شيءٍ أمّا الآن سنحت لهم الفرصة بإبلاغ الرسالة لأنهم تأهبوا للأمر في ظل تأمر العرب لبعضهم البعض واستفادوا من أخطاء دول الخليج العرب الدين كانوا ينظرون إلى إيران نظرة الإخاء وللشعوب العربية كالإنسان المتلهف للثروة في الوقت الدي كانت تتربص إيران وتتهيّأ , فدول الخليج العربي هم من سيجنون جرائم إيران في المنطقه وذلك من جراء الأخطاء الجسيمة التى أرتكبتها دول الخليج , فما ُتخطط له إيران ليس بالأمر الهيّن فإذا لم ينتبه العرب ودول الخليج بشكل خاص فإيران مقبله على فعل أمرٌ خطير .

    رد
  2. ياكثر كلامهم وتهديدهم…وفي الاخر تكرموا مافي الا …………… نجحوا في الفتن والتحريض فقط وتسليط المعاتيه ضعاف النفوس عبيدهم…اما المواجهه فهم اجبن مخاليق الله…

    رد
  3. ونحن بدورنا نقول نواياكم معروفة أيها الفرس,وان كانت إيران قادرة على رد عاصفة الحزم المباركة لكانت خلطت اوراق المنطقة لصالحها.
    الحزم للنصر و الصفوية الفارسية على نار الفرس للجحيم.

    رد
  4. ونحن لم نستبسل لتحرير سوريا فقط الوقوف عندها بل تحلرير سوريا يعني لدينا تحرير ارض العرب الاحواز من اياديكم القذرة هدفنا الاحواز بعد الشام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.