الرئيسية » الهدهد » الأسد “غير التابع” لإيران وروسيا يهاجم تبعية السعودية وتركيا لـ”أسيادهما”

الأسد “غير التابع” لإيران وروسيا يهاجم تبعية السعودية وتركيا لـ”أسيادهما”

قال الرئيس السوري بشار الأسد، الاثنين، إن تركيا والسعودية ليستا دولتين مستقلتين وهما في تلويحهما بشن عملية برية في سوريا تنفذان “أجندة أسيادهما”.

ولدى استقباله أعضاء مجلس نقابة المحامين المركزية والمجالس الفرعية في المحافظات بدمشق، قال الأسد:” الحقيقة، عندما نناقش إذا كانت تركيا أو السعودية ستهاجم فهذا يعني أننا نعطيهما حجما كبيرا وكأنهما دولتان تمتلكان قرارا وتمتلكان إرادة وتستطيعان أن تغيرا الخريطة، هما مجرد تابعَين منفذين حاليا”.

واستطرد الرئيس السوري قائلا إن أنقرة والرياض “تقومان بدور البوق بهدف الابتزاز.. لو كان مسموحا لهم لبدأوه منذ زمن طويل على الأقل منذ أشهر. فإذن علينا أن ننظر للسيد، لسيد هؤلاء.. إذا كانت هناك رغبة في الدخول في مثل هذه الحرب بين القوى الكبرى أم لا، وليس بين قوى هامشية لم يكن لها دور سوى تنفيذ أجندة الأسياد..”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الأسد “غير التابع” لإيران وروسيا يهاجم تبعية السعودية وتركيا لـ”أسيادهما””

  1. شىء عجيب سبحان الله بشار الذى جلب الروس ليقتلوا المسلمين وجلب المجوس الروافض ليقتلوا اهل السنة يقول هذا الكلام لكن ان طلع العيب من اهل العيب مايبقاش عيب يا بشار ابوك حافظ ينتظرك فى قاع جهنم مع الخومينى وشارون وبن جوريون

    رد
  2. أنظر من يتحدث . لم تشهد بلدان العالم الثالث عبيداً (و ليس مجرد تابعين) لأعداء أمتنا الحاقدين مثل آل الأسد الذين قتلوا العباد و دمروا البلاد و شردوا نصف السكان و استقووا بالأجانب الغرباء و بمرتزقة العالم على الشعب في سلسلة عمليات قذرة همجية لم يشهد التاريخ لها مثيلاً . ما كنت يا بشار ابن حافظ تبيت ليلة في هذه الدنيا لولا دعم القوة الأكبر لك ، و لو تمردت عليها “قليلاً ” لوصل إليك من يفرغ الرصاص في رأسك في غضون ثواني (و ليس دقائق أو ساعات)،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.