الرئيسية » الهدهد » استعراض عضلات “شيطان المنطقة” ضد “الشيطان الأكبر” مستمرة

استعراض عضلات “شيطان المنطقة” ضد “الشيطان الأكبر” مستمرة

وطن – يبدو أن استعراض عضلات شيطان المنطقة “إيران” سيتواصل طويلا في الأشهر القادمة خاصّة بعد الإتفاق النووي بينها وبين “الشيطان الأكبر”.

حيث لا تزال وسائل الإعلام الإيرانية تنقل لنا أولا بأول تطورات حادثة احتجاز الحرس الثوري لمجموعة من جنود المارينز الأمريكيين اخترقوا المجال البحري لإيران خلال شهر يناير الماضي.

فبعد أن قام المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي بمنح أوسمة للقادة في البحرية أمس الأحد،أكّد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية الأدميرال علي فدوي بأنه تم استخراج الكثير من المعلومات من الكومبيوترات المحمولة وموبايلات العسكريين الأميركيين اللّذين اعتقلتهم قوات حرس الثورة الإسلامية في المياه الإقليمية الإيرانية.

وقال الأدميرال فدوي في تصريح له خلال اجتماع مجلس الشورى الإسلامي اليوم الإثنين بحسب وكالة “فارس”، إنه لو أراد الأميركيون ممارسة الخبث سنعرض أشرطة فيديو تؤدي للمزيد من خجلهم وهوانهم، مشيرا إلى حادثة احتجاز البحارة الأميركيين في الخليج الفارسي.

وأضاف “فدوي” “اعتقال الجنود الأميركيين كان من ضمن مسؤوليتنا ونحن نقوم بمثل هذه المهمات منذ أعوام طويلة، وهذه هي المرة الرابعة التي نعتقل فيها عسكريين أميركيين وبريطانيين في مياه البلاد، وإن ما يعد فخرا لإيران هو أنها تمارس مهامها من دون أي هاجس.

وتابع قائلا، رغم صغر جزيرة فارسي وبعدها بمسافة 130 كيلومترا من السواحل الإيرانية، فإننا على استعداد كامل فيها وفي الأماكن الأخرى المماثلة لها، وفور دخول الزورقين الأميركيين إلى المياه الإقليمية الإيرانية عدة مئات من الأمتار تحركنا صوبهم واعتقلناهم.

وكشف الأدميرال فدوي أنّ هنالك عدة ساعات من أشرطة الفيديو لعملية الإعتقال والتي يمكن أن تسبب الكثير من الوهن لأميركا، وفي الحقيقة أن قول الأميركيين بانهم مستاؤون وخجلون من وضع جنودهم أيديهم على رؤوسهم، سيتضاعف خجلهم مئات المرات لو رأوا بقية الأشرطة رغم أننا لا نسعى لإهانة حكومة وشعب ما، ولكن لو أرادوا إهانة ايران وممارسة الخبث سنبادر إلى عرض هذه الأشرطة لنجعلهم أكثر خجلا وهوانا.

وقال قائد القوة البحرية للحرس الثوري، لقد استخرجنا الكثير من المعلومات من كومبيوتراتهم المحمولة وموبايلاتهم، وهي قابلة للعرض بما يتناسب مع القرار الذي يتخذ. مؤكدا بأن عداء حرس الثورة الإسلامية هو مع أميركا لأنها هي المصدر لجميع أعداء ايران

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “استعراض عضلات “شيطان المنطقة” ضد “الشيطان الأكبر” مستمرة”

  1. طيب ايران شيطان المنطقه يا تعوسي وميولك التعوسيه القذره كل يوم تبثها بلموقع
    يعلم الله انك من جنود الشيطان واعوان ابليس ال سعود
    تتهجم علي ايران بكل وقاحه وتتدعي الحياديه بطرحك للاخبار
    اليس من حق ايران ان تدافع عن اراضيها وسواحلها !!!!!!
    ام انك من صغيرات الدول التي لا تستطيع حمايه نفسها لا بمساعده امريكا امثال ال تعوس وال نهيان والثاني كلاب اسرائيل
    يا كاتب المرضوع اتقي الله ام اطلقت لقلمك القذر العنان لتهاجم فقط ايران وتتناسي او تنسي دوره اسيادك ال يهود ال سعود في المنطقه بتحفيز التفكير والتفجير في ابناء المؤمنين في مساجهم
    كن رجلا شريفا عبدا حرا ولا تكن عبد لشيطان واعوانه
    وتكلم بحياديه ولا تنعق كلغراب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.