الرئيسية » الهدهد » كلينتون: يجب أن تكون إسرائيل قوية لردع ‘أعدائها‘ والتحالف معها الآن أهم من أي وقت مضى

كلينتون: يجب أن تكون إسرائيل قوية لردع ‘أعدائها‘ والتحالف معها الآن أهم من أي وقت مضى

تعهدت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون بالوقوف بجانب إسرائيل بما في ذلك ضمان أن تلتزم إيران بوعودها بعدم الحصول على أسلحة نووية.

وقالت كلينتون، المرشحة الديمقراطية الأوفر حظا في انتخابات الرئاسة الأمريكية، إن التحالف بين الولايات المتحدة وإسرائيل أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى في ظل الإرهاب والاضطرابات.

وأضافت كلينتون في كلمة لها أمام مجموعة يهودية أمس، الاثنين، أنه يجب أن يفهم أن من المصلحة القومية لأمريكا أن تظل إسرائيل حصن الاستقرار وحليف أساسي في منطقة تعج بالفوضى، مشددة على ضرورة أن تكون إسرائيل قوية بما يكفي لردع أعدائها وأيضا للقيام بخطوات لاستئناف السلام.

وقالت صحيفة “يو إس إيه توداي” الأمريكية أن كلينتون شددت خلال كلمتها على خبرتها كوزير خارجية وكسيناتور بمجلس الشيوخ، ولم تأت على ذكر منافسها الأساسي على نيل ترشح الحزب الديمقراطي بيرني ساندرز، لكنها لمحت إلى أنها المرشحة الأكثر خبرة بقولها إننا في حاجة إلى رئيس يفهم ويستطيع القيام بكافة أعباء العمل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كلينتون: يجب أن تكون إسرائيل قوية لردع ‘أعدائها‘ والتحالف معها الآن أهم من أي وقت مضى”

  1. ايتها الجرباء يااكلة لحم الخنزير انتم تدعمون صهيون من بداية نشئتها وحتى هذا اليوم ولم ولن يكون هناك دوله مستقره اسما اسرائيل وابشرك ياعجوز ابليس بدأت هذه الدويله اللقيطه بالانهيار والفناء واحذرك بأن زوجك الزاني كلينتون يبحث عن وحده اخرى ليمارس معها الجنس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.