‘ألجيريا وان‘: هذا ما دفعه رُبع مليون جزائري مشترك في ‘beIN SPORTS‘ عام 2015

0

ذكر موقع ”ألجيريا وان” أن المشاهد الجزائري دفع 10 مليار دينار جزائري، عام2015 نظير اقتناء أجهزة الاستقبال التابعة لشركة ”بين سبور”، أو تجديد الاشتراك بها، مع العلم أن الباقة التلفزيونية القطرية رفعت من أسعار اشتراكها خلال السنة المنصرمة.

 

وعرفت السنة الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة والتي تخص الجمهور الرياضي الجزائري، وساهمت في رفع عدد مشتركي الباقة القطرية، حيث ان احتكار الباقة لكأس أمم إفريقيا الأخيرة بغينيا الاستوائية، فضلا عن تأهل ثلاثة أندية جزائرية للمرة الأولى إلى دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا، وهي المنافسة التي تحتكر ”بين سبور” بثها ما ساهم في رفع عدد مشتركيها خاصة من بين أنصار اتحاد العاصمة، وفاق سطيف ومولودية العلمة.

 

كما أن التألق المستمر للعديد من المحترفين الجزائريين، في صورة سليماني، محرز وبراهيمي يضاعف من عدد المنتسبين إلى مجموعة ”بين سبور” من الجزائريين، باعتبار أن الباقة تحتكر بث لقاءات الأندية التي يلعب لها جل محترفينا في الخارج.

 

وكشفت الاحصائيات التي أعلنتها القناة، أن عدد مشتركيها من الجزائر ارتفع خلال سنة 2015، ليتجاوز ربع مليون جزائري، حيث أوضحت الأرقام أن 275 ألف جزائري مشترك في ”بين سبور”، وهو عدد جد معتبر، ويؤكد الاهتمام الكبير للجزائريين بمتابعة الأحداث والمنافسات الرياضية عبر الباقة القطرية.

 

وتبقى الأرقام والاحصائيات الخاصة بسنة 2015 مرشحة للارتفاع خلال السنة الحالية، بالنظر إلى عدة اعتبارات، من بينها، احتكار القناة القطرية لبث أكبر أحدث رياضي عالمي منتظر هذا العام، وهي دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية، حيث يشارك المنتخب الوطني الجزائري في منافسات كرة القدم، وهي الدورة التي يتمنى العديد من الجزائريين متابعتها، كما أن القناة القطرية ستبث هذا العام بطولة أمم أوروبا لكرة القدم بصورة حصرية، حيث ستنضم البطولة بفرنسا، وستكون حدث كروي جد هام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More