لِواء إيراني: السعودية تسعى لاسقاط ‘الاسد‘ وحلّ نظام حليف لاسرائيل محله

0

قال المستشار الاعلی للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانيّة اللواء یحیی صفوي، إنّ ‘سیاسات آل سعود هي امتداد لسیاسات الصهاینة في المنطقة‘.

 

واتّهم اللواء صفوي، الیوم الاربعاء، السعودیة بأنها تعلب دوراً رئیسیاً في الظروف المعقدة التي تعيشها دول جنوب غرب اسیا، وأنها “تلعب دورا محوریا في تشکیل الجماعات الارهابیة و إذکاء الفتنة في باقي دول العالم”. على حدّ قوله

 

وتابع: “التحالف الامریکي السعودي العربي و الاسرائیلي قد الحق الدمار و الخراب في سوریا والعراق والیمن علی مر السنوات الخمسة الاخیرة، هم یسعون الی اسقاط بشار الاسد في سوریا، و حل نظام حلیف لاسرائیل محله”.

 

 

واکد ان “آل سعود ابدوا خباثتهم تجاه ایران بعد انتصار الثورة الاسلامیة، سیما خلال حرب الثماني سنوات التي فرضها نظام صدام البائد علی ایران، وقدموا الدعم له”.

 

وقال إن امریکا و الغرب، باعا اسلحة و معدات عسکریة الی الدول العربیة بقیمة اکثر من 50 ملیار دولار، کانت حصة السعودیة 30 ملیار دولار .

 

ووصف دور السعودیة في الحرب بالنیابة عن امریکا و الصهاینة في المنطقة بالرئیسي، داعیا السعودیة الی ان تتعض من مصیر صدام وان تعلم ان امریکا و الغرب لا ینقذانها و لا یفیان بعهودهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More