الرئيسية » الهدهد » “علماء باكستان” لـ”نصرالله”: سنقلع عينيك إذا مسست السعودية

“علماء باكستان” لـ”نصرالله”: سنقلع عينيك إذا مسست السعودية

أدان مجلس علماء باكستان ممارسات النظام الإيراني ضد المملكة العربية السعودية, وأكد وقوفه القوي إلى جانب الرياض ودعمه لها.

وأشار المجلس إلى أن الاعتداءات التي تعرضت لها سفارة المملكة في طهران وقنصليتها العامة في مدينة مشهد والتصريحات العدائية الصادرة من جانب المسؤولين الإيرانيين كشفت الوجه الحقيقي للنظام الإيراني الذي يدعم العناصر الإرهابية, وفقا لصحيفة الرياض.
وحذر رئيس المجلس الشيخ طاهر محمود الأشرفية في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مدينة كوجرانواله في إقليم البنجاب الباكستاني بحضور عدد كبير من العلماء ورجال الفكر والإعلام، من السياسة السلبية التي تؤديها إيران في المنطقة ودعمها للتنظيمات الإرهابية وتدخلها في شؤون الدول الإسلامية، مؤكداً أن النظام الإيراني يشكل خطراً على وحدة وتماسك الأمة الإسلامية.
وقال: “إن ردة الفعل الإيرانية ضد تنفيذ أحكام الشريعة بحق الإرهابيين في المملكة تدل على أن إيران دولة راعية للإرهاب وتدعم الإرهاب وتؤجج الفوضى بشكل منظم في بلاد الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن محاولة زعزعة أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين تدل على مساعي إيران لتفريق الأمة الإسلامية على أساس طائفي وإضعاف كيانها”.
وجدد الشيخ الأشرفي موقف علماء باكستان وشعبها المؤيد لقرارات المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي تضمن وحدة الأمة الإسلامية وأمن بلاد الحرمين الشريفين.
ودعا الحكومة الباكستانية وبقية الدول الإسلامية إلى اتخاذ موقف جاد ضد إيران خاصة بعد تعرض البعثة الدبلوماسية السعودية في إيران لاعتداءات متطرفة بهدف وضع حد للتدخلات الإيرانية في الدول الإسلامية، ومؤازرة قرارات المملكة التي تضمن وحدة صف الأمة الإسلامية وأمن بلاد الحرمين الشريفين.
وأطلق الشيخ الأشرفي تغريدات على حسابه أكد فيها أن شباب باكستان جاهزون لصد أي اعتداءات إيرانية على المملكة العربية السعودية، لافتًا إلى أنه مستعد لإرسال 10 آلاف شخص إلى المملكة لنصرتها إذا طلب ذلك من المجلس، كما وجّه في تغريدة أخرى تحذيراً شديد اللهجة لحسن نصر الله قائد مليشيا حزب الله، قائلًا: “اسمع يا حسن نصر الله، إن كنت ستنظر إلى السعودية بعين سيئة، فنحن من سيقتلع لك تلك العين”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““علماء باكستان” لـ”نصرالله”: سنقلع عينيك إذا مسست السعودية”

  1. المواقف الباكستانيه مواقف ايجابيه تجاه كل القضايا العربيه والاسلاميه تشكر عليها ولكن عليها اولا ان تنظر بعين الاعتبار واخذ الحيطه والحذر من التغلغل الشيعي الفارسي الصفوي الممنهج في جميع مدن وقرى باكستان وان توقف هذا التمدد الفكر ي المنحرف عند حده ..لكونه بعيدا عن الاسلام الذي جاء من عندالله.. لا بل وتقتلعه من ارض باكستان الطاهره لانه فكر منحرف عن منهج الاسلام الصحيح .. وخبيث..ويحاول معممي الفرس المجوس بتعميمه على كافة البلاد الاسلاميه وهى تركز اكثر على ا لأمه الباكستانيه .خاصه وان باكستان هى الدوله الوحيده من بين الدول الاسلاميه تمتلك السلاح النووي لذلك فهى تحاول تدمير هذا البلد الاسلامي وتعتبره خطرا عليها

    رد
  2. اليس هناك رد فعل مصري الى الآن ؟ لا عروبتها تحركت ضد العجم ولا حتى الرز السعودي اتى بثماره!! ام ان (ام الدنيا) لا تعيش في هذه الدنيا , بالتالي لم يصلها الخبر الذي وصل الى باكستان !!
    تليفونات الشارع تنطق اذا لقمتها شوية فلوس ، بس في ناس العن من اللعنه ذاتها، عيال فيفي وسيسي , متى سنقطع علاقاتنا مع هؤلاء ؟

    رد
  3. الخبر كاذب لم نرا ولم نسمع بأن مظاهرة واحدة خرجت في باكستان،، وابسط دليل هو الزووم اللي بالصورة حتى نرى الإعداد وحتى صورة سلمان تمت بعملية فوتوشوب فاشلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.