الرئيسية » الهدهد » إسرائيليون اشتعلوا احتجاجا داخل طائرة لتواجد فلسطينيين على متنها وهكذا انتهت المعركة

إسرائيليون اشتعلوا احتجاجا داخل طائرة لتواجد فلسطينيين على متنها وهكذا انتهت المعركة

منعت مجموعة من الاسرائيليين طائرة يونانية من الاقلاع أمس من مطار يوناني نحو اسرائيل، لتواجد فلسطينيين على متن الطائرة، وفقا لما نشره موقع صحيفة “معاريف” العبرية اليوم الثلاثاء.

وأضاف الموقع أنه بينما كانت الطائرة تستعد للاقلاع من اليونان صعد على متن الطائرة مسافر فلسطيني من القدس الشرقية، واستقبله الاسرائيليون بنظرات من الاستهجان والرفض، وبعد دقائق صعد مسافر فلسطيني ثان من القدس الشرقية وجلس بجانب المسافر الأول، هنا ثارت ثائرة الاسرائيليين وطلبوا من شركة الطيران اليوناني إنزال المسافرين.

وبعد مشادات طويلة مع شركة الطيران وطاقم الطائرة الذي لم يكن يعرف مطالب المسافرين الاسرائيليين، قررت الشركة الاستمرار في رحلتها العادية نحو اسرائيل ودخل قائد الطائرة قمرة القيادة، عندها وقف كافة الاسرائيليين ورفضوا الجلوس على مقاعدهم ما منع الطائرة من الإقلاع.

وأشار الموقع إلى أن شركة الطيران اليونانية بعد ان فهمت الموضوع فاوضت المسافرين الفلسطينيين اللذين وافقا على النزول من الطائرة، وقضاء ليلتهم في احدى فنادق اليونان على حساب الشركة ثم أكملوا رحلتهم اليوم على متن طائرة أخرى الى اسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إسرائيليون اشتعلوا احتجاجا داخل طائرة لتواجد فلسطينيين على متنها وهكذا انتهت المعركة”

  1. شعب نذل و ذليل مثل ما علمهم رئيسهم عباس لقد اقنع عباس شعبة بانهم اقل قيمة و احتراما من باقي الشعوب لهذا نزلوا من الطائرة .السؤال لماذا لم ينزل اليهود من عارضوا ان يكون معهم فلسطين .الجواب لاننا اصلا لا نستحق ركب الطائرة مع الناس الاخرين .كان من المفروض وضع الفلسطين مع البضاعة و الشنط او تخصيص غرف صغيرة مثل الحمامات بالطائرة يضعوننا فيها علشان عباس يبقي رئيس و زعرانة يتحكمون بلقمة عيش هذا الشعب الذي لا يستحق الحياة والله لو كنتم شعب يستحق الحياة لما رضيتم بهذة العيشة .الجيش اسرائيلي داعس على روؤسكم و الاجهزة الامنية داعسة علي رقابكم و المستوطنين يلاحقونكم و يقتلونكم .بالله عليكم هذة عيشة و الله ثم و الله الكلاب اشرف منكم من شعب .نحن شعب نذل ذليل حقير شعب ينظر فقط للراتب و بدنا العيش .

    رد
    • اين عزة الاسلام قال تعالي “اعزة علي الكافرين ازلة علي المؤمنين”لماذا رضينابالهوان يالاالعار كيف رضيتم بهذا
      #فخري

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.