الرئيسية » الهدهد » أحمد موسى يستقوى ويعلق على قتل المعاق الفلسطيني “أيوه قطعوه 400 حتة”

أحمد موسى يستقوى ويعلق على قتل المعاق الفلسطيني “أيوه قطعوه 400 حتة”

أثارت حادثة قتل الجيش المصري للشاب الفلسطيني إسحق حسان “المعاق ذهنيا” استياء الشارع العربي والفلسطيني, الا أن هذا الاستياء لم يقف عند هذا الحد بل وصل إلى إشادة الاعلامي المصري المثير للجدل أحمد موسى بقوات حرس الحدود المصرية، بعد قتْلها حسان، الذي اخترق الحدود البحرية المصرية.

 

وقتلت القوات المصرية – الخميس الماضي – الشاب الفلسطيني إسحاق خليل حسان، وهو شاب يعاني اضطرابات نفسية؛ بعد تجاوزه الحدود البحرية الفلسطينية-المصرية بأمتار قليلة غرب مدينة رفح، حيث بثت بعض وسائل الإعلام شريط فيديو يظهر الشاب وهو يبدو عارياً تماماً، ويجتاز المنطقة الساحلية الحدودية قبل أن يطلق عليه الجنود المصريون المتمركزون على الحدود النار بشكل مباشر، دون إنذار أو تحذير، متجاهلين نداء الأمن الفلسطيني لوقف إطلاق النار، وهم يشيرون لهم بأن الشاب “مجنون”.

 

وقال أحمد موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، على فضائية مصرية، مساء أمس السبت، إنه لا يُلتَفَت لما يُردد بأن الفلسطيني مختل عقليا؛ لأن من يخترق الحدود يجب قتله فوراً ولا فرصة للتأكد إن كان مختلا أو غيره، متابعا: “عايزكم تقطعوا جسمه 400 حتة، ومش مشكلتي يكون معاق ولا مش معاق”.

 

وتابع مخاطبا “حماس”، واصفا إياها بالحركة الإرهابية: “حدود مصر ليست مباحة، وأن من يجتازها مصيره الموت لا محالة”.

 

يذكر أن وزارة الداخلية في قطاع غزة قد طالبت – أمس السبت – على لسان المتحدث باسمها، إياد البزم، السلطات المصرية بفتح تحقيق فوري ومحاكمة الضباط والجنود المصريين المسؤولين عن الحادث.

 

ولم يرق هذا الأمر إلى الإعلام المصري الذي عاد مجددا للهجوم على حماس وقطاع غزة, حيث كان بإمكان الجنود اعتقال الشاب والتحقيق معه دون إطلاق النار وقتله.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “أحمد موسى يستقوى ويعلق على قتل المعاق الفلسطيني “أيوه قطعوه 400 حتة””

  1. ان شاءالله انت وأمثالك تقطعون ألف حته ايها القذر السفيه اتففففففففففففففففففوووووووووووووووووووووووو علو وجهك القذر ،، أين اختفى صوتك القبيح عندما اقتحم اربع اسرائيليون الحدود وقام اسيادك بإعادتهم !!!!!؟؟؟.

    رد
  2. ليس غريب من اعلام سيسينياهو وكل مؤيديه مثل هذه التصريحات. فهؤلاء كالعاهرة تذهب لمن يدفع اكثر وهم الان في حضن سيسينياهو ينتظرون من ياتي بعده ليطبلون له ويرتمون في حضنه. فعلا اصبحتم مقرفين في كل شيء

    رد
  3. لعنة الله عليك وعلى جيشكم الخسيس وعلى رئيسكم وعلى دولتكم الله يقتلكم ويسلط عليكم من لايخافه ولايرحمكم يافسقه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.