الرئيسية » تقارير » هذا ما يمتلكه “فيلق القدس” بعمق 500 متر تحت الأرض

هذا ما يمتلكه “فيلق القدس” بعمق 500 متر تحت الأرض

وطن- كشف المستشار الاعلى لقائد فيلق القدس العميد “كريم بور” أنّ ايران تمتلك 14 مستودعاً للصواريخ في عمق 30 الى 500 متر تحت الأرض.

وحذر “بور”  من أن أي صاروخ يتم اطلاقه صوب ايران من قبل أيّ بلد، فإنّ  المراكز الصاروخية الايرانية ستستهدف تلقائياً المراكز الهامة للبلد المهاجم.

واشار “بور” إلى أن أميركا تقوم حالياً بسحب قواتها من منطقة الشرق الاوسط، مضيفاً أنّ “انسحاب اميركا من منطقة الشرق الاوسط سيجعل السعودية اول بلد يواجه الانهيار، فالسعودية منحت نفطها لاميركا حتى لا تسحب قواتها من المنطقة، فهناك 840 مليار دولار من الاموال السعودية في البلدان الاوروبية واميركا والمملكة بحاجة الى بقاء القوات الامريكية في المنطقة”.

واعتبر العميد “بور” أن انسحاب  القوات الاميريكة من المنطقة سيؤدي “الى القضاء على صنيعتي الوهابية ، القاعدة والنصرة ، وعلى احلام اعادة  الامبراطورية العثمانية بزعمامة احفاد اتاتورك”. كما قال

“صورة” لقائد “فيلق القدس” مع “مقاتلي بشّار” في ريف اللاذقية

واضاف: :في المستقبل القريب فان مهمة الامبراطورية العثمانية التي كانت تنوي الهمينة على الشرق الاوسط  وجرى التصدي لها من قبل سوريا ، ستزحف صوب اوروبا الشرقية متوقعا بان داعش والعصابات المماثلة سيتم القضاء عليها”.

واشار الى امتلاك ايران التكنولوجيا المتطورة في العلوم الجوية والفضائية والنووية والجينية مبينا ان ايران حققت اكتشافات كثيرة في مجالات هذه العلوم.

ولفت الى تصريحات الخميني التي حذر فيها “اسرائيل”  من انه “اذا ارتكبت  اي حماقة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية فان تل ابيب وحيفا ستتحولان الى ركام”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هذا ما يمتلكه “فيلق القدس” بعمق 500 متر تحت الأرض”

  1. ههههههه قالك اسرائيل تضرب ايران قال…. والله ضحكت من قلبي …اسرائيل ام ايران واللي يرش ابران بالماي اسرائيل سترشه بالصواريخ …لكن صدقوني بان الله سبحانه وتعالى اكبر من فرس ويهود ومن كل كذاب منافق واللعبة صارت مكشوفة العبو غيرها وبطلو تحشو رؤوسنا بهذه الترهات .

    رد
  2. “مادح نفسه كذاب “…ولو كان فيكم خيرا لما هزمكم مجموعه من السوريين المجاهدين واضطررتم للاستعانه بالروس الذين لم يحققوا لكم شيء بل سيحيدوكم وينتهى أمركم بلا شيء..ذهبت ملياراتكم هباء منثورا و ظل شعبكم يعاني الفقر ويبيع الفستق لايجاد قوت يومه….والقادم أمر بالنسبه لكم…

    رد
  3. اعتذر للقراء عن هذا الكلام لكن غصب لازم ارد على ولد هالمتعه واقول
    اطقع طقيع زقك يضيع بين الشتى والربيع .
    ماهي بكثرة السلاح تراها بقوة الرجال وانتم كلما اشعلتم حربا اطفئها الله فخل عنك الهياط والظراط
    وحط سلاحك بطي…….. ولو حاس ان بك شوية رجوله ماتحججت بامريكا ولا غيرها والله امريكا مع القوي يالطقوع لو حسوا الامريكان انكم بكم مرجله كان خلوا الجزيره كلها تحت احتلالكم لكن جربوكم بالعراق ولقوكم طقعان لاجاكم السني قام طقاعكم يسمع وصوتكم يخبو.

    رد
  4. نظام ظالم فقد بوصلة صوابه,
    و لم يبقى عنده إلا العنترية و التبختر بقوة جاره,يا ويل الشعب الايراني من مجموعة ملالي,اذا اقترفت جريمة التصدي للتغيير القادم داخل إيران,عندما يصرخ الشعب خلاص ,نريد الخلاص تعبنا من
    الفقر و الحرمان و الجوع و الحرمان و الكزب و الموت و الرصاص.
    انكشفت اللعبة, وقد جاء وقت القصاص.ايها الجار العاص.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.