استدعاء الكاتبة الكويتية سارة الدريس بتهمة المساس بمقام الرسول

5

تواجه الكاتبة الكويتية تهمة المساس بمقام النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث أصدرت النيابة العامة الكويتية أمرا بضبط وإحضار الكاتبة.

وأكدت مصادر قضائية –حسب الأناضول- أن قرار النيابة جاء على خلفية شكوى تقدم بها المحامي خالد الشمري إلى النائب العام، اتهم فيها “الدريس” بالتطاول والإساءة إلى مقام النبي محمد.

وكانت “الدريس” قد كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لو تقرأ فقط قصة صفية بنت حيي، ستعطيك نظرة حقيقية عن الدعشنة.. وعذرا على الدرعمة”.

وطالب نواب وناشطون كويتيون بالتحقيق مع “الدريس”، لا سيما وأنها معلمة في وزارة التربية.

وعلّقت الدريس عقِب استدعائها: “بس أنا ودي أفهم، شنو الفرق بينكم وبين الدواعش؟ عند أول اختلاف تبون تسجنون وتقتلون وتنهشون بلحم الآدمي، داخل كل واحد منكم داعشي ينتظر الفرصة”.

وأعقبتها بتغريدة أخرى، أكدت فيها أنها لم تقصد الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم وأنها ستحضر التحقيق في البلاغ.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    إذا أراد أحد ممن هبّ ودبّ وسُمي كاتباً أن يلفت الانتباه ويبرهن على أنه صاحب فكر فعليه بأن يأتي من الألفاظ والمفردات ما يعد من قبيل “الشطح والنطح” والإبهام والغموض ، وقد فعلت ذلك هذه المراهقة الفكرية سارة الدريس ، فلا أدري مثلاً ما تقصده بـ”الدعشنة” ولا ما تقصده بـ”الدرعمة” ، ولم توضح لنا قصة صفية بنت حيي ومن أين استقت القصة ومن حقق هذه القصة من علماء السيرة والسنة النبوية المشرفة .

  2. إتق الله حيثما كنت يقول

    لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ ۚ إِن نَّعْفُ عَن طَائِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66)
    القول في تأويل قوله : لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66)
    قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: قل لهؤلاء الذين وصفت لك صفتهم: (لا تعتذروا)، بالباطل, فتقولوا: (كنا نخوض ونلعب) =(قد كفرتم)، يقول: قد جحدتم الحق بقولكم ما قلتم في رسول الله صلى الله عليه وسلم والمؤمنين به (18) =(بعد إيمانكم)، يقول: بعد تصديقكم به وإقراركم به =(إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة). (19)

  3. عراب الراي الراي الاخر يقول

    شكلها من عيونها انها ……محترفه !! واللبيب من الاشاره يفهم
    من انت ومن تكوني لتقارني زوجه طاهرة من زوجات الرسول
    الكريم(صلعم) ا صاحب الخلق العظيم منقذ البشريه من التخلف والجهل الى حسن الاخلاق والسلام والمحبه بين الناس
    بمجموعه ارهابية (تسمى داعش) مدفوع لها الثمن عن الجرائم التي ترتكبها بحق الانسانية الخارجه عن الخلق الدين الاسلام دين الرحمه وانقاض البشريه مثال(كيف انتشر الاسلام في القاره الاسيوية الشرق الاقصى هل بالارهاب والقتل ام باخلاق التجار وحسن الخلق. تحرير انشر ارجوك

    1. إتق الله حيثما كنت يقول

      كي لاتحرم نفسك من الاجر والثواب اخي الحبيب الصلاة علي النبي الكريم لاتكتب (صلعم) بل الاوجب ان تكتبها هكذا صلي الله عليه وسلم

  4. فلسطيني يقول

    الوصول الى الشهرة يتم عن طريقين أما العهر والتعري الجسدي وأما العهر والتعري الفكري بالتطاول على الاسلام ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم. بعد ذلك تصبح المتعرية مشهوره وتحقق حلمها بالطبع بعدما تمتهن التعري والانبطاح. لكن هؤلاء الحثالات مرتزقة الغرب لن يضروا الاسلام شيئا وسيظهره الله شاء من شاء وأبى من أبى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.