الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي لـ الأمير الحسن بن طلال: “جنبنا الله مصيبة أن تكون ملكا”

أمير سعودي لـ الأمير الحسن بن طلال: “جنبنا الله مصيبة أن تكون ملكا”

وطن- هاجم رئيس نادي الهلال السعودي السابق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ولي عهد الأردن السابق، الأمير الحسن بن طلال، بعد اتهامه للمملكة بدعم تنظيم “داعش” الإرهابي.

جاء رد “بن مساعد” في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قال فيها: “الأمير الحسن بن طلال يتهم دول الخليج بدعم داعش ويذكر ارهاب داعش في كل مكان ويتناسى إرهاب داعش في السعودية وأن داعش تكفر السعودية بأكملها”.

تصريح لإعلامي أردني يثير الجدل: الإطاحة بالأمير حسن حصلت في مايوكلينك وليس عمان

وأضاف الأمير السعودي وفق موقع “بوابة القاهرة”، :” رحم الله الملك حسين كان حكيمًا حين جنب الأردن والعالم العربي مصيبة أن يكون الحسن ملكًا للأردن”.

وكان الأمير الذي شغل منصب ولي العهد طوال سنوات للراحل الملك الحسين بن طلال، قد شن هجوما عنيفا على دول الخليج، واتهم المملكة بالوقوف وراء تنظيم “داعش”.

قد يعجبك أيضاً

20 رأي حول “أمير سعودي لـ الأمير الحسن بن طلال: “جنبنا الله مصيبة أن تكون ملكا””

  1. يضحك على منو ؟ ما كان بندر بن سلطان يدعم داعش في العراق في حربه على المالكي و ويكليكس يشهد، السعودية سبب كل المآسي اللي تصير بالعراق
    وقنواتها الدينية الخاصة تحرض على الطائفية ونبذ المذاهب الاخرى وشيطنتها ليل نهار
    يعتمدون سياسة فرق تسد
    الخلاصة بأن السعودية بعد تدميرها الربيع العربي بالثورات المضادة ستدمر نفسها
    لكل فعل ردة فعل تساويه في المقدار تعاكسه في الاتجاه والايام قادمة،، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

    رد
  2. ستظل المملكة عظما في حلق كل أفاك أثيم وستظل عصية على كل من أراد بها شرا
    اختار الله لها شعبا وحكاما وعلماء يدفعون عنها الفتن والاهواء المظلة وهي الحصن الحصين لأهل السنة ولقد شرف الله ارضها بوجود الحرمين الشريفين وهذا تمام النعمة وتمام الفخر ونحن نفخر بها وبأنا جزء من الجزيرة العربية وبجوار المملكة ونسأل الله ان يديم نعمة الأمن والأستقرار عليها وعلينا . اللهم آمين

    رد
    • الأمير حسن مؤدب وذو فكر بس انت زمال كردي مربوط من أذانك. كاكه حمه وين أزانه؟ كاكه حمه يكول أزاني هزا (يؤشر على الإذن الموجودة على الجهة المعاكسة ليده). شدتسوي بكندا؟ أدري أشو بكتو فلوس العراق كلها على بو تره نستقل ونأسس كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووردستان!!! ما تأسسوها دفعة مردي وعصا كردي. ديروا بالكم ظلوا تفرقون بالعرب على بو شيعة وسنة ترى يتحدون عليكم يغدوكم شيش كص!

      رد
  3. هل هي تفاهات الامه العربيه هل أصبح سفهاء القوم يتحدثون عن العلماء والمفكرين وأصحاب العقول . إن الأمير حسن صاحب عقل وفكر ورجل اقتصادي يأتي إلينا رجل من السعوديه التي دولته لا تسمح للنساء بقيادة السيارات ونساء العالم تقود الطائرات الحربيه والمدنية نعم لايجوز أن ترفع رأسك أيها الكاتب أمام عظمة وأخلاق وعقل الأمير الحسن لعلمك أيها الكاتب أن الأمير كان يحمل معه في زيارته كل خرائط الاقتصاد وانتم تحملوا الخمر في شناطي السفر وإليك حديث الرسول عن هذا الزمن الاغبر يقول الرسول سيأتي يوم يتحدث السفيه والجاهل عن العلماء ويصدق الناس لجهلهم انا لعلمك أيها الكاتب لا أدافع عن الأمير حسن من أجل منصب أو مكانه فا انا أعيش بكندا أعظم دوله ديمقراطية في العالم لكن كلمة حق عن سمو الأمير نعم أنا كردي من الاردن واعرف عقلية الأمير حسن انه ذو أخلاق عاليه وفكر مستنير وعالم في الاقتصاد

    رد
  4. اكبر ماساة على الامتين العربيه والاسلاميه…..هي المملكة العربيه السعوديه ودول الخليج …..لو قيل لهم
    ايران بعبع لقالوا نقاتل ايران
    العراق بعبع لقالوا نقاتل العراق
    فلسطين بعبع لقالوا نقاتل فلسطين
    ولو قيل لهم الخليج بعبع لحاربوا انفسهم

    رد
  5. ياماج كردي
    ماذا قدموا أصحاب العقول غير البربرة في التلفزيونات والندوات ماذا قدم رجلك الإقتصادي للأردن، كثيرا ما نسمع عن أصحاب اعقول في البلاد العربية ولا نراهم إلا أقوال.
    ولو في بلدك خير ماهاجرت الى (( أعضم بلد ديمقراطي )) ولما تركت رجلك الإقتصادي.

    رد
  6. كلام الأمير الحسن–الذي هو الأمير بحق لانه من سلالة الامراء والحكام-
    بعدين انتم احتليتم بلده والمنطقة الغربية بالسلاح والهمجية–
    اخرجوا من هناك وهذا بلد اجداده

    رد
  7. الأمير –صاحب السمو الملكي –الحسن بن طلال بن عبدالله بن الحسين بن علي -اشراف
    مكة والمنطقة الغربية -ذو الأصول العربية العريقة والشاهد التاريخ–

    رد
  8. الغريب ان الامير الاول ماله فى حكم بلاده اى تاثير وكذلك الاخر. لذلك فكلاهما يعبر عن وجهة نظره الخاصة.

    رد
  9. الأمير الحسن بن طلال لم يكن قط ولياً للعهد في الأردن إبان قترة الملك الحسين بن طلال ولم تكن له أي صفة حكومية رسمية بل كان يمثل الملك أحياناً عند غيابة ويطلق عليه حينها “نائب الملك” وليس وليَاً للعهد.

    رد
  10. ماجد الكوردي لا يعنينا انت بكندا والا بمقبرة . من الاردن والا من القوقاز . طالما اختك تسوق سيارة وتتجول لوحدها مالك ولنساء الاخرين ..لكن كيف كان الحسن يحمل كل خرائط الاقتصاد في زياراته وشلون اقتصاد بخرائط واضح عندك شي ماافهمه . يمكن تقصد الاثار لان يقال انه اكبر بياع اثار .. انا اسمع ان الحسن تبع منسف ولا يفوق المنسف الا الاثار

    رد
  11. أنتم مصدقين مسرحية الحسن هذا!! هو فقط نقص عليه المال وقرر توجيه سهامه للمملكة حتى يعطوه كم دينار ويسكت … هؤلاء خانوا الله ورسوله فلا ترجوا منهم كلمة حق هم فقط يتبعون الدرهم والدينار .. ورحم الله الملك عبدالعزيز عندما قال لجده الذي تفاخر بأنه من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم وأنه أحق بحكم مكة المكرمة قال له (( خلعتم عباءة النبي ونحن لبسناها ))

    رد
  12. هههههههههههههه شر البلية مايضحك , فالمتتبع لأسره الحسن بن طلال وتاريخهم , يجد أنه تاريخ غير مشرف وماخيانة جدهم الشريف حسين ووقوفه مع الأنجليز ضد بني جلدته من المسلمين بما يعرف بالثورة العربيه , والذين بعدما استخدموه ( أعني الأجليز)اداروا له ظهر المجن واعطوه بقعة جرداء عرفت بالأردن , بعد ماوعدوه بملك العرب و وكانت نتيجة ذلك احتلال فلسطين والأستعمار الغربي , فلايستغرب من الحسن بن طلال أن يقول عن المملكة ذلك , بل ابوه من قبل ماذا فعل بنا ابان غزو صدام للعراق , والكل لم ينسي مايسمي بمجلس التعاون العربي الذي يظمه وعلي صالح والبشير وياسر عرفات ومواقفهم المشينه ضد مملكتنا حرسها الله , وكما يقول أخوتنا المصريين : أذا نسيتوا اللي جرى هاتو الدفاتر تنأرا ( يعني تقراء) , فياليت يابن طلال تعض على لسانك فلربما كلمة قالت لصاحبها دعني

    رد
    • اخي اذا ترجع لتاريخ الأمة العربية كلهم خون وعملاء للغرب و الغير عميل يتم تصفيته أما اذا بدك تفتح دفاتر الأمة سوف تجدها سوداء فل خالي الطابق مستور

      رد
  13. كيف الامير الحسن لم يكن ولي عهد نحن في الاردن ونعرف انه كان ولي للعهد ونائب الملك
    والامير الحسن ذو ثقافة عميقة في كل الميادين

    رد
  14. فخار يكسر بعضه ! ولي عهد سابق تم اقالته وشاعر ورئيس نادي رياضي مثالي ! لكنه فاشل ! طيب ايش نننظر يا جماعة منهم ! واحد يسافر العالم وعنده كل الخرائط الاقتصادية ! وبعدين بلاده كلها تعيش في أزمة اقتصادية ! يعني طبيب عليل يحلم أنه يداوي الناس! وواحد شاعر مرة يكتب عن المرأة ومرة عن الملك وولي العهد والنائب الثاني! ولما ترأس ناديه طبق المثالية الزائفة لدرجة إنه لأول مرة الجماهير الرياضية في بلاده حاصرت سيارته في عاصمة خليجية وطاليته بالرحيل ! لما تتكلموا عن الأصل حكام الأردن من آل عون اليهودي لا علاقة لهم بالهاشميين! وحكام السعودية من آل مردوخ وقلبوها مرخان وهو يهودي! ولما يهاجم الحسن السعودية ودول الخليج العربي معناه يريد رز ! وفي مشكلة اقتصادية شخصية ! وبالفعل يحتاج إلى خارطة ومفتاح خارطة وخارطة طريق للوصول للرز الخليجي ! وبريطانيا لعبت عليهم كلهم آل سعود تخلصوا من آل الرشيد و حسين حارب الدولة العثمانية وآل الصباح تخلصوا من الخوالد وفي النهاية كلهم صاروا خدم لبريطانيا وبعدها أمريكا وينفذوا مخططاتهم ! وبدل الحديث عن داعش وغيره عليهم الخوف من مصيرهم لإن ساعة تغيير الخارطة السياسية للمنطقة حانت ويا بخت من يلحق الهروب !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.