معالم الإمارات تضيء بألوان العلم الفرنسي تضامناً مع باريس.. ولا بواكي لضحايا العرب

2

وطن – توشحت أبرز معالم ومباني دولة العربية المتحدة، وفي مقدمتها أعلى مبنى في العالم “برج خليفة”، مساء اليوم الأحد، بألوان “الأزرق والأبيض والأحمر” تضامناً مع باريس بعد الهجمات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية أول أمس، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين الأبرياء.

هذه المبادرة أثارت نشطاء الموقع الإجتماعية.. فالضحايا العرب الذين يسقطون في سوريا واليمن والعراق وليبيا وفلسطين لا بواكي لهم. بل أن الإمارات نفسها التي تظهر تعاطفا مع ضحايا تتآمر على الشعوب العربية وثبت تورطها بمجازر واقتتلات في أكثر من عاصمة عربية وكانت فضيحة توريد الأسلحة إلى الميليشيات الليبية آخر التقارير التي تكشف أن الإمارات لا تقل إرهابا عن الجماعات المسلحة التي تمولها لكي تنشر الفوضى في الوطن العربي.

وفي حملة التضامن مع فرنسا الصديقة، التي انطلقت الخامسة مساء اليوم الأحد وتستمر حتى منتصف الليل، أضيء في أبوظبي على مباني “الكابيتال جيت”، وسوق أبوظبي العالمي، وفندق قصر الإمارات، وجسر الشيخ زايد، علم فرنسا بألوانه الثلاثة، أما في دبي فقد تمت إضاءة برج خليفة وبرج العرب بالعلم الفرنسي، وفي مدينة العين أضيء استاد الشيخ هزاع بن زايد الرياضي بالعلم الفرنسي.

وكانت باريس شهدت هجمات إرهابية على مناطق متفرقة في أوقات متزامنة أسفرت عن سقوط 129 قتيلاً ونحو 352 مصاباً، 99 منهم في حالة حرجة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. وعد السماء آت يقول

    عقبال العرب والمسلمين ان شاء الله ترد الصاع صاعين للخمارات

  2. حسين خالد مقدادي يقول

    — مرخان – جدعون – ناهايان – موردخاي – باراك – شارلوك – خاميين – ………… اسماء يهودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.