الرئيسية » الهدهد » معالم الإمارات تضيء بألوان العلم الفرنسي تضامناً مع باريس.. ولا بواكي لضحايا العرب

معالم الإمارات تضيء بألوان العلم الفرنسي تضامناً مع باريس.. ولا بواكي لضحايا العرب

وطن- توشحت أبرز معالم ومباني دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي مقدمتها أعلى مبنى في العالم “برج خليفة”، مساء اليوم الأحد، بألوان العلم الفرنسي “الأزرق والأبيض والأحمر” تضامناً مع باريس بعد الهجمات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية أول أمس، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين الأبرياء.

هذه المبادرة أثارت نشطاء الموقع الإجتماعية.. فالضحايا العرب الذين يسقطون في سوريا واليمن والعراق وليبيا وفلسطين لا بواكي لهم. بل أن الإمارات نفسها التي تظهر تعاطفا مع ضحايا هجمات باريس تتآمر على الشعوب العربية وثبت تورطها بمجازر واقتتلات في أكثر من عاصمة عربية وكانت فضيحة توريد الأسلحة إلى الميليشيات الليبية آخر التقارير التي تكشف أن الإمارات لا تقل إرهابا عن الجماعات المسلحة التي تمولها لكي تنشر الفوضى في الوطن العربي.

بـ”حمالات الصدر”.. الفرنسيون يكرمون أرواح ضحايا باريس

وفي حملة التضامن مع فرنسا الصديقة، التي انطلقت الخامسة مساء اليوم الأحد وتستمر حتى منتصف الليل، أضيء في أبوظبي على مباني “الكابيتال جيت”، وسوق أبوظبي العالمي، وفندق قصر الإمارات، وجسر الشيخ زايد، علم فرنسا بألوانه الثلاثة، أما في دبي فقد تمت إضاءة برج خليفة وبرج العرب بالعلم الفرنسي، وفي مدينة العين أضيء استاد الشيخ هزاع بن زايد الرياضي بالعلم الفرنسي.

وكانت باريس شهدت هجمات إرهابية على مناطق متفرقة في أوقات متزامنة أسفرت عن سقوط 129 قتيلاً ونحو 352 مصاباً، 99 منهم في حالة حرجة.

ثلاث ناشطات عاريات يحرقن العلم السلفى أمام مسجد باريس الكبير

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “معالم الإمارات تضيء بألوان العلم الفرنسي تضامناً مع باريس.. ولا بواكي لضحايا العرب”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.