العريفي: الشعب الايراني”مسكين” يُساق وهو لا يدري .. وإيران تنشر فكرها من خلال 119 فضائية

5

طالب الداعية العرب والمسلمين بإنشاء قنوات باللغة “”، توجَه لمخاطبة الشعب الإيراني “المسكين”، والذي يُساق وهو لا يدري، لإقناعه بالحق وكشفه له.

 

وكشف العريفي، أن إيران تحاول نشر “فكرها” في البلدان العربية، من خلال  119 قناة فضائية موجهة.

 

ولفت العريفي إلى أنه هذه المنصات الإعلامية تبث برامجها بلغات متنوعة منها الفارسية والعربية والأردية والإنجليزية والفرنسية وغيرها في محاولة لنشر الفكر الإيراني بقدرات تقنية عالية.

 

وأوضح “العريفي” في تصريح لـ”بوابة الشرق”، اليوم السبت، أن مجابهة هذا الفكر والوقوف أمامه يعد أمراً في غاية الأهمية.

 

وطالب بالعناية بشعب “الأحواز” وهم 20 مليون مسلم عربي يتكلم بعضهم اللغة العربية، فيما غُيّب نسبة كبيرة منهم عن العربية، وهذا التوجه مهم جداً سواء بإنشاء قنوات فضائية جديدة أو دعم تلك الموجودة بالفعل.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. فالح يقول

    الايرانيون يسوقهم المعممين كما تريدون ان ننساق خلفكم اي كالاغنام تتبع الراعي و لكن بعيد عليكم
    لا يتبعكم الا النعاج الذين لا يتبعون عقولهم بل يفضلون ان يتبعوا عقل غيرهم

  2. إيراني واهوازي كلي فخر يقول

    الشعب الايراني ياشيخ العريفي مش غبي النظام في وادي والشعب الايراني العظيم ياشيخ العريفي ترى هي الاهواز مش الاحواز وهي فارسيه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها انتوا ناس همكم مش الشعب الايراني همكم تدمير ايران ايران تعمل على نشر ثقافتها وهاي من حقها انتوا لازم تنشوون قنوات باللغه الفارسيه مش نفس قناه صفا الإباحية التي تقوم بتكفير وقتل الشيعه ياشيخ العريفي النظام السعودي الوهابي هو سبب بلاوي الامه الاسلاميه مع النظام الإيراني الصفوي احنا الايرانيين نختلف مع النظام لكن نتوحد في حب بلدنا عكس العربان

  3. مراقب يقول

    احسنت يا شيخ نأمل من بقية الشيوخ في المملكة وبقية دول الخليج ومصر ان يقتدوا بك. أثلجت قلوبنا! لا تتروكوا الساحة لهؤلاء الأوغاد ودجاليهم.

  4. ابو علي يقول

    وماذا عن فضائياتكم التي تنشر الارهاب والقتل والتحريض الطائفي!!!؟؟؟؟؟؟ لماذا لا تتدث عنها؟؟ كلها انت لا تجرؤ ولن تجرؤ لان اسيادك قد يقطعون عنك المصروف ايها النصاب.

  5. ريان يقول

    وانت والشعب السعودي تساق مثل الماشية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.