الرئيسية » الهدهد » “عصائب أهل الحقّ” ترسل تحذيراً لأمريكا .. سنتعامل مع قواتكم “كقوات احتلال”

“عصائب أهل الحقّ” ترسل تحذيراً لأمريكا .. سنتعامل مع قواتكم “كقوات احتلال”

قالت عصائب “أهل الحق” بالعراق، إنها ستتعامل مع أي قوات برية أجنبية سواء كانت أمريكية أو غيرها على أنها “قوات احتلال”، سواء دخلت البلاد عن طريق كردستان أو أي منطقة أخرى.

 

وقال المتحدث باسم الحركة نعيم العبودي في تعليق له على قرار الولايات المتحدة إرسال قوة خاصة إلى كردستان لمشاركة القوات الكردية في محاربة تنظيم داعش : “إن حركة اهل الحق تتعامل مع اي قوات برية خارجية في العراق على أنها قوات احتلال والحكومة العراقية رفضت وجود قوات برية لأنها عرفت ردود الفعل الكبيرة جدا للشعب العراقي في هذا الموضوع”.

 

وأضاف: “الولايات المتحدة الأمريكية تحاول أن تخطف الانتصارات المتحققة على يد أبناء الشعب العراقي ونسبها لنفسها ولذلك تحاول بين فترة وأخرى ان تقيس نبض الشارع العراقي بقبول قوات برية أو لا ونحن نرفض رفضا قاطعا وجود أي قوات برية لوجود قوات كافية وسنضرب بيد من حديد”.كما قال

 

وأكد العبودي ان الشعب العراقي “لا يثق بالولايات المتحدة الأمريكية ولا التحالف الدولي فكل الانتصارات الكبيرة التي تحققت هي بأيد عراقية بحتة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““عصائب أهل الحقّ” ترسل تحذيراً لأمريكا .. سنتعامل مع قواتكم “كقوات احتلال””

  1. دعائيين ويغلب عليهم الكلام لدرجه يشعر المستمع انه أمام فرقه من الكوماندوز المغاوير ويتضح في الاخر أنهم أجبن من القطط…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.