الرئيسية » فيديو » “المهدي المنتظر” يطلب من مفتى السعودية رأيه.. فماذا رد عليه

“المهدي المنتظر” يطلب من مفتى السعودية رأيه.. فماذا رد عليه

فاجئ مواطن جزائري المشاهدين في برنامج “مع الفتي” في الحلقة التي أذيعت، السبت، خلال مداخلة زعم خلالها أنه المهدي المنتظر ويطلب فتوى من الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، مفتي عام المملكة العربية السعودية، رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء.

 

حيث قال المتصل ويدعى أبو عبد الله: “لدي مسألة هي لعامة الناس، أنا معي دلائل وبراهين وشهادة من الله بأنني أنا المهدي”، حينها ابتسم المذيع العمري ورد “طيب يا أبا عبد الله نرجو أن تكون مهدياً، وأن يهديك الله سبحانه وتعالى وأن يسلك بك الطريق الصحيح والسليم”.

 

وتداخل المفتي أيضاً بقوله: “وأن يعيذك من الشيطان”، فأكمل العمري دعواته للمدعي أنه المهدي بقوله: “وأن يعيذك من الشيطان ووساوسه، وأن تسلك بإذن الله مسلك الناس الطيبين الصالحين الذين هم كثر إلى جوارك بالجزائر، نسأل الله أن يأخذ بيديك للصواب وأن يهدينا وإياك لما فيه الحق، وأن يختم لنا في هذه الحياة الدنيا بخير”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““المهدي المنتظر” يطلب من مفتى السعودية رأيه.. فماذا رد عليه”

  1. خالد بن قاهر انت جاهل ووقح تريد مجوسي يلعب عليك ويستأجر عقلك….عقول أهل الجزيرة تفوق عقلك وعقول مجوسك في طهران.

    رد
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    هناك شئ قدلايعرفه الكثيرين الا وهو ان مرضى فصام الشخصية ياتيهم افكار غريبة ويخيل لهم بسبب الهلوسة السمعية حيث يسمع كان الله او شخص ما بقول كذا اوكذا! فلوان والدنا المفتي والمذيع دعوا له بالشفاء كان افضل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.