الأكبر في تاريخ باكستان .. فضيحة اغتصاب 300 طفل وتصويرهم !

0

تحقق ، اليوم الاثنين، في فضيحة اغتصاب أطفال قد تكون الأكبر في تاريخها، حيث تم تصوير حوالي 300 ضحية فيما كانوا يتعرضون للاغتصاب قبل أن يبتز المرتكبون لاحقا اهاليهم ماليا.

 وقال لطيف أحمد سارا ممثل عائلات الاطفال الضحايا، أن ما لا يقل عن 280 طفلا غالبيتهم تقل أعمارهم عن 14 عاما صوروا في أثناء تعرضهم للاغتصاب في بلدة حسين خان والا الى جنوب غرب لاهور، ثاني مدن البلاد.

 وأضاف أن الأطفال صوروا فيما اغتصبهم رجل أو أكثر، في قضية تورط فيها 25 شخصا بالإجمال، بهدف إرسال الشرائط إلى أهلهم وتهديدهم بكشفها في حال لم يدفعوا لهم مبالغ كانوا يحددونها.

وأوضح سارا ووسائل إعلام عدة أن الاطفال أجبروا أيضا على إقامة علاقات جنسية بين بعضهم البعض وصوروا في نحو 400 شريط فيديو منذ عام 2007.

 وتابع سارا أن “نحو 300 شريط فيديو لهؤلاء الأطفال وزعت وأن طفلا من أصل اثنين في القرية وقع ضحية هذه الاعتداءات، وفي مؤشر إلى حجم الفضيحة أعرب رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف التي تشكل لاهور معقله الانتخابي، في بيان عن “الغضب” و”الالم” مؤكدا أنه “لن يتم التساهل مع المذنبين اطلاقا”.

وأعلن شقيقه رئيس حكومة ولاية البنجاب شهباز شريف أنه طلب إجراء تحقيق قضائي “مستقل” لكشف ملابسات هذه الفضيحة التي أثارت غضب منظمات الدفاع عن حقوق الانسان واهتمام وسائل الاعلام، وصرح في بيان ان “الافراد الضالعين سيعاقبون وستحصل العائلات المعنية على العدالة باي ثمن”. 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.