بعد حمار المطار.. (معزة) تتمشى بمستشفى سوهاج وتثير المغردين: (الديمقراطية ع طريقة السيسي)

0

 

أثارت صورة تداولها نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ردود فعل غاضبة من تصرفات الحكومة المصرية “المستهترة” وخاصة بعد نشر نشطاء صورة “معزة” داخل إحدى مستشفيات محافظة سوهاج.. وتأتي تلك الصورة بعد حادثة مماثلة لـ” حمار” داخل أسوار مطار القاهرة الدولي الأمر الذي فجر موجة غضب مماثلة ضد الحكومة المصرية.

ونشر حساب ما يسمى (شؤون استراتيجية) الصورة التي لم يتسنى لـ”وطن سرب” التأكد من صحتها.. معلقا عليها (اليوم معزة داخل مستشفى سوهاج وقبلها جمل يتمشى بالجامعة وحمار بمطار القاهرة ) مضيفا (الحيوانات ماخذين راحتهم في عهد السيسي) في إشارة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي مر على توليه زمام الحكم في مصر عام كامل.

وجاءت ردود الفعل الغاضبة على الصورة سريعا هذه المرة فكتب الوليد المسند قائلاً ” أثاث المستشفى يؤكد أن المعزة لم تخطأ في المكان ” وهنا قصد أن المعدات الطبية لا تصلح أن تكون داخل مستشفى وإنما في مكان أخر للحيوانات حسب التعليق.

فيما علق محمد الفوزان على الصورة قائلاً ” أكيد آخذين راحتهم اوى اوى فهم في عهد #السيسي شيء طبيعي منهم وإليهم “, بيد أن خالد ملتزم بالكوانين كما يطلق على نفسه غرد قائلاً هو الأخر ” يبحثون عن أخوهم الكبير سمعوا انه في القصر الرئاسي “, فرد ” ALTAMIMI ” ‏ قائلاً هذه ” الديموقراطية ع طريقه السيسي “.

ولم تخلو التعليقات من التراشق اللفظي بين مؤيدو ومعارضو السيسي ولكن اللافت في كل تلك التعليقات كانت لمشاركة ” م. علي الحميد#السلامة ” الذي شارك الصورة في أكثر من تغريدة قائلاً إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي طلب من السعودية (ملابس مستعملة) للتبرع فيها إلى الشعب المصري- وفق تغريدته.

وأضاف في تغريدة ثانية قائلاً ” الخبر يدل على العدل زمن “السيسي” ما فرق بين الحمار (باعتباره من العائلة) والمعزة والجمل “.

وهاجم براك العازمي ناشر الصورة قائلاً له ” أنت مو شؤون استراتيجية.. أنت شؤون اخونجيه خرفانيه “.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More