الرئيسية » أرشيف - الهدهد » وراء كل رجل عظيم (امرأة).. ووراء كل فشل مصري (الإخوان)..!!

وراء كل رجل عظيم (امرأة).. ووراء كل فشل مصري (الإخوان)..!!

وطن- على هذه القاعدة تبني الدولة المصرية سياستها في التهرب من الفشل الذي يلاحق كوادرها لا سيما بعد تسريب امتحانات الثانوية العامة متحججه بوقوف الإخوان وراء ذلك التسريب.

وقالت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم  المصرية في محافظة القاهرة، إن الوزارة اتخذت الكثير من الإجراءات التأمينية المشددة لمنع تسريب امتحانات الثانوية العامة .

وتابعت في اتصال هاتفي، على شاشة المحور، في برنامج صوت الناس، الأحد، الوزارة منذ اليوم الأول كانت حريصة على كافة الإجراءات التأمينية والتشديد على منع دخول الهواتف المحمولة داخل اللجان مع الطلاب، وكذلك على المراقبين، مشيرة إلى أن بعض الطلاب يغلفون أجهزة الموبايل بورقة الجرايد حتى لا يكتشفه جهاز التفتيش.

كاتب قطري: الرضا بما يتعرض له الإخوان في مصر أكبر دليل على ان الشعوب لا تستحق الحرية

 

وحول سؤالها عن تسريب امتحانات اللغة العربية، في محافظة الشرقية، قالت خضر: من المعروف أن “الجماعة المحظورة هناك متواجدة بشكل كبير، ولكن السؤال حين يتم نشر الإجابات من سيكون المستفيد في وقت يتم منع اصطحاب الطلاب لهواتف المحمول” ، على حد وصفها

وأكدت من جانبها عدم إلغاء امتحان اللغة العربية، الذي تم تسريبه اليوم، الأحد، وذلك لأن هذا التسريب تم بعد بدء الامتحانات وليس قبله.

سياسي مصري بارز يكشف عن وساطات للمصالحة مع الإخوان: النظام قد يقدّم تنازلات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.