الرئيسيةأرشيف - حياتنازواج ديمة قندلفت من الوزير السوري.. شائعة أم حقيقة؟

زواج ديمة قندلفت من الوزير السوري.. شائعة أم حقيقة؟

- Advertisement -

وطن- لم تعلن الفنانة السورية ديمة قندلفت رسمياً عن ارتباطها بالدكتور همام الجزائري، والذي يشغل حالياً منصب وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في سورية. ورغم الشائعات الكبيرة حول هذا الارتباط، لم تبدِ ديمة والمعروفة بندرة تصريحاتها الصحافية، أي انزعاج من الموضوع، ولم تنف الخبر مكتفيةً بالصمت، ويبدو أنها تتحضّر قريباً للإعلان عن خبر زواجها بقرار مشترك بينها وبين الوزير الجزائري.

ورغم أن قندلفت لا تتطرق كثيراً الى حياتها الشخصية، فقد أكدت أخيراً خبر انفصالها عن خطيبها طبيب الأسنان الذي ارتبطت به منذ فترة طويلة.

ويبدو أن هذا العام مزدهر في حياة ديمة الفنية والشخصية، حيث جسدت أخيراً دور البطولة في مسلسل “علاقات خاصة” للمخرجة رشا شربتجي، وفيه تؤدي دور “مايا” وهي فتاة جميلة ومميزة تعشق بجنون وتُغرم بتيم الذي يجسد شخصيته الفنان باسم ياخور، وبهذا الدور تلقي قندلفت الضوء على إشكالية نعانيها في الوطن العربي، وهي زواج الفتاة من غير دينها.

- Advertisement -

كما شاركت ديمة هذا الموسم أيضاً في مسلسل “شهر زمان” للمخرج زهير قنوع، من خلال شخصية “جوري” الفتاة التي تعيش قصة زواج فاشلة، ثم تعاود الكرة بالزواج ثانية، لكنها تهرب يوم زفافها، وهنا تبدأ رحلة جوري ضمن أحداث مشوقة، وتعيش الحب من جديد مع الفنان عباس النوري الذي يجسد شخصية الدكتور يوسف.

هذا بالإضافة إلى مشاركة ديمة في فيلم للمخرج باسل الخطيب “الأم” والذي يعرض حالياً في الصالات السينمائية السورية…

“ديمة قندلفت” بالحجاب تثير متابعيها .. ويتساءلون: “هل أسلمت” !

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث