الرئيسية » أرشيف - حياتنا » هاتف مايكروسوفت قد لا يكون الأذكى لكن بطاريته تدوم شهرا كاملا

هاتف مايكروسوفت قد لا يكون الأذكى لكن بطاريته تدوم شهرا كاملا

وطن- اذا صدقت الأنباء فإن هاتف مايكروسوفت الجديد سيحطم سوق الهواتف النقالة فيما يتعلف بأكبر مشكلة يعاني منها المستخدمين وهي البطارية التي لا تدوم إلا لساعات محدودة.

وأفادت الأنباء بأن شركة مايكروسوفت ستطرح «نوكيا 215» قريباً والذي لا يحتاج لإعادة شحنه لمدة شهر كامل، طبقا لما أوردته صحيفة «الديلي ميل».

ولا يعرف بعد ان كانت التكنلوجيا التي استخدمتها مايكروسوفت في هواتفها لادامة عمر البطارية لشهر قد تطبقها الهواتف الاخرى الأكثر استخداما وهي آي فون وغلاغسي.

الصحيفة البريطانية قالت أيضا بأن الهاتف المحمول الجديد قد لا يكون أذكى هاتف في السوق إلا أنه حطم السائد بالهواتف الذكية لأنه سيتمتع بميزة فريدة وهي أن بطاريته تبقى مشحونة لمدة شهر كامل قبل الحاجة لإعادة شحنها مجددا.

مايكروسوفت تروج لهاتفها بأكبر صورة “سيلفي” في العالم

مايكروسوفت أعلنت أنها ستطرح «نوكيا 215» للبيع في الاسواق في الربع الأول من العام الجاري.

والمفاجأة الكبرة أن هاتف«نوكيا215» والذي سيكون متوفر بثلاثة ألوان وهي الأخضر والأسود والأبيض،سيبلغ فقط 29 دولارا فقط. ووفقاً لمايكروسوفت فأن الهاتف المحمول الجديد يعد أكثر هواتفها المحمولة معقولية من حيث السعر وخاصة أن الهاتف يحظى بجهوزية كاملة على مستوى الإنترنت.

وأكدت الشركة أن «نوكيا 215» يعد مثاليا للمستخدمين لأول مرة للهاتف المحمول أو المستخدمين له كهاتف ثانوي.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مثبته مسبقا على الهاتف الجديد، جنبا إلى جنب مع متصفح ويب، على الرغم من أن الهاتف ليست لديه قدرات الجيل الثالث G3.

ويتوفر «نوكيا 215» بنسختين إحداهما ببطاقتين. ويوفر «نوكيا 215» للمحبين للتحدث، 20 ساعة للحديث كما يتصف التصفح لشبكة الإنترنت في المحمول الجديد بأنه في غاية السهولة، بسبب محرك البحث «اوبرا ميني» ومحرك البحث «بينغ».

كما يحتوى «نوكيا 215» على مدمج ومشغل FM وراديو MP3، والتي تتيح إرسال واستقبال الملفات.

مايكروسوفت تعلن رسميا عن الهاتف Nokia 215 بسعر 29 دولار فقط

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.