الإمارات: انتم واصلوا اقامة الندوات لمناقشة انتهاكات حقوق الانسان.. ونحن مستمرون!

0

ما أكثر الندوات التي تناقش انتهاكات الإمارات لحقوق الإنسان.. والإنتهاكات مستمرة وكأن لسان حال الإمارات يقول: انتم واصلوا اقامة الندوات لمناقشة انتهاكات حقوق الانسان.. ونحن مستمرون!
فقد أقامت المنظمة العربية لحقوق الانسان في بريطانيا ندوة حقوقية عرضت فيها تقريرها الجديد بشأن توثيق انتهاك حقوق الانسان في الإمارات.
وشارك في الندوة، التي عقدت في العاصمة البريطانية لندن، ممثلون عن منظمات حقوق الإنسان وعدد من الخبراء بمجال العمل الحقوقي في هذه الندوة بهدف تسليط الضوء على ما يجري في دولة الإمارات من انتهاك لحقوق الإنسان، سواء تعلق الأمر باعتقال رموز الإصلاح أو التعذيب أو الاخفاء القسري الذي طال عددا من النشطاء العرب وغير العرب ممن اعتقلوا أثناء دخولهم أو عبورهم عبر مطارات الإمارات العربية المتحدة.
يذكر ان العشرات من نشطاء حقوق الإنسان تظاهرو أمام السفارة الإماراتية في لندن وامام مقر الامم المتحدة في جنيف احتجاجاً على ما أطلقوا عليه “ععمليات التعذيب وحالات الاخفاء والاعتقال القسري” بحق ناشطين، في الإمارات.
واستنكر المشاركون من الجالية العربية المختلفة تدخل الإمارات العربية بشؤون دول عربية أخرى، وتعذيب معتقلين سياسيين إلى جانب الاعتقال القسري، حسب المحتجين.
وطالب المتظاهرون السلطات الإماراتية الإفراج عن المعتقلين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More