اعتقال عارضة أزياء خلعت ملابسها في المدرجات احتفالا بالفوز!

0

اعتقلت الشرطة الاسكتلندية عارضة الأزياء هيذر ماكارتني بعدما أقدمت على التعري تماما أثناء تواجدها في المكان المخصص لكبار الشخصيات، لمشاهدة نهائي بطولة الرجبي في العاصمة الاسترالية ملبورن.

قضت هيذر، ليلة خلف القضبان قبل أن يتم الإفراج عنها بعد دفع غرامة قيمتها 300 دولار، ويتردد أنها قاومت رجال الأمن أثناء اعتقالها لدرجة أنها قامت بـ«عض» أحد الرجال، لكن عارضة الأزياء تنفي هذه الواقعة.

وتدخلت الشرطة لاعتقال هيذر، بعدما حاولت الأخيرة، التسلق أمام اللوح الزجاجي للغرفة المخصصة لها للتشجيع، والوقوف عارية تماما أمام الجماهير المتواجدة في الملعب.

وجاء في تقرير الشرطة، أن هيذر، كانت في حالة سكر تام، وغير قادرة على الوقوف أثناء القبض عليها، وعلقت عارضة الأزياء على تصرفها: «لم أكن أتخيل أن يشعر من حولي بالانزعاج، كان تصرفي متسرعا للغاية».

تبلغ «هيذر» من العمر 26 عاما، وصارت حديث الساعة على صفحات الفضائح بعد رقصها عارية في المدرجات، أمام الآلاف يوم السبت الماضي.

وترفض هيذر، الإدعاء بأنها تقاضت أموالاً لكي تقوم بهذا التصرف الفاضح في المدرجات، مؤكدة أنها فقدت السيطرة على تصرفاتها بسبب تناول الكثير من الكحوليات أثناء المباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More