الرئيسية » حياتنا » مصر: تفاصيل فضيحة مدرب المحلة المتهم بممارسة الدعارة مع 25 سيدة

مصر: تفاصيل فضيحة مدرب المحلة المتهم بممارسة الدعارة مع 25 سيدة

ألقت قوات الشرطة بمدينة المحلة، القبض على مدرب بقطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة، بتهمة ممارسة الرذيلة مع عدد من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وتسجيلها على “سيديهات”، تمهيدًا لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتمكنت الشرطة من التحفظ على 25 سي دي للمتهم وضحاياه.

 

  تبين أن بطل الواقعة مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، والذي استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي،، في تصوير عضوات النادي من المترددات على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

 

حاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه أمس السبت، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز “اللاب توب” الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز، أثناء خضوعه للصيانة.

 

  وعلى الفور قام مهندس الصيانة بإبلاغ أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى، تحت إشراف الرائد هيثم الشامي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مصر: تفاصيل فضيحة مدرب المحلة المتهم بممارسة الدعارة مع 25 سيدة”

  1. عندما نرى بلدا عربيا من اﻻوائل في صناعة الدعارة بدل اﻻوائل في صناعة السيارات او التكنولوجيا. عندئذ تستطيع التنبؤ بمستقبل هذه اﻻمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.