الإمارات : خلفان يصف منفذ عملية البحرين بأنه تابع لحزب الله ووزير الدولة يصفه انه من الإخوان

0

أذكى مقتل ضابط شرطة إماراتي في البحرين إلى تناقض التصريحات الرسمية في الإمارات حول منفذ العملية بين الإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين أو لجماعة شيعييه تدربت على يد حزب الله.

 

وجاءت تصريحات نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان متهماً القاتل بالتدرب على يد جماعة حزب الله في لبنان؛ بينما علق وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش أن القاتل ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين في البحرين.

 

وشن خلفان هجوماً حاداً على المعارضة البحرينية، المدعومة من إيران، معتبراً أنها “أمست عدوة لدول الخليج العربي وصديقة حميمة للفرس.”

 

وعلق المسؤول الأمني على مقتل ضابط الشرطة الإماراتي، الملازم أول طارق محمد الشحي، الذي قُتل الاثنين، في انفجار استهدف مجموعة من أفراد الأمن بالعاصمة البحرينية المنامة، قائلاً إن “الجاني في عملية اغتيال الشحي، ﻻ يبعد كثيراً من موقع الحادث.”

 

وقال خلفان، في تغريدة له على صفحته بموقع “تويتر”، إن “الجاني في عملية اغتيال الشحي، تردد على لبنان، ودرب على التفجيرات في حزب الله” ، وأضاف: “ألف شرطي إماراتي يجب أن يكون في البحرين زيادة، حتى يعلم أعداء الخليج العربي أن أمن البحرين أمننا جميعاً.”

 

فيما علق أنور قرقاش في تغريدة له على تويتر: “العنف الذي يريد البعض ان يسود البحرين يفضح إدعاء الشعارات الديموقراطية و السلمية، تطرف الاخوان وجه آخر من التطرف المذهبي في البحرين”.

 

ايماسك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More