الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » زوجة مؤسس رصد تكشف تفاصيل تعذيبه

زوجة مؤسس رصد تكشف تفاصيل تعذيبه

كشفت “تسنيم مراد” زوجة الصحفي عمرو سلامة القزاز (أحد مؤسسي شبكة رصد الإخبارية) أن زوجها تم اختطافه إلي مكان مجهول عقب هجوم قوات الأمن علي منزله في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة واعتقلته قبل 3 ايام. 

وقالت تسنيم  علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “حتى الآن لا اعرف اين عمرو ؟! ، ثلاثة ايام منذ خطفه من المنزل، لا نعرف أين هو او كيف حاله”. 

وأضافت على جانب آخر في تصريحات لقناة الجزيرة مباشر مصر أنها لا تعلم شيئا عن زوجها، مؤكدة أن قوات الأمن التي اقتحمت منزلهم قامت بتحطيمه ، وقاموا بعاملة عمرو معاملة سيئة وتعذيبه ،واقتادوه إلى  جهة مجهولة بدون أمر ضبط وإحضار . 

واتهمت زوجة القزاز سلطات الأمن بسرقة كل متعلقات زوجها ومتعلقاتها ، مؤكدة أنه يتعرض لمضايقات بسبب التسريبات التي تبثها شبكة رصد بشأن قادة القوات المسلحة.   من جانب اخر أكد أحد محاميي “القزاز” أنه لم يعرض علي النيابة حتي الآن و لا يعرف التهمة الموجهه إليه و لا يعرف أصلا مكان احتجازه و أضاف في تصريحات صحفية نقلتها قناة الجزيرة : “موكلي تم اختطافه و نحمل قادة الانقلاب العسكري مسئولية المحافظة علي حياته، وعرضه علي النيابة في أقرب فرصة” . وكانت قوات الأمن قد اعتقلت عمرو القزاز من منزله بعد بلاغ اتهم شبكة رصد بإفشاء أسرار عسكرية 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.