رغم جميع محاولات وسائل الإعلام والمصرية على حدّ سواء، التي امتدّ نفوذ رئيس هيئة الرياضة ومستشار ولي العهد السعودي ، إليها، لمحاولة منع الفضيحة التي لاحقته بعد اعتدائه بالضرب على الفنانة أمام منزلها بالمعادي، إلا أنّ الأخيرة أدلت لمحكمة جنوب بمنطقة “زينهم”، بأقوالها فيما حدث.

 

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع “فيتو”، لحظة وصول الفنانة آمال ماهر، امس الثلاثاء، إلى المحكمة للاستماع لأقوالها في بلاغها ضد “تركي آل الشيخ”، بعد اتهامها له بالتعدي عليها بالضرب.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي ضد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية، تتهمه فيه بالتعدى عليها بالضرب، في حضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، والذين شهدوا الواقعة أيضًا.

 

ويوم أمس الثلاثاء، أكّد حساب (Ultras Amal Maher) على “”، أن الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المصريّة، ومنها صحيفة “اليوم السابع”، والتي نفت وجود “خلافات” بين “آل الشيخ”، والفنانة آمال ماهر، غير حقيقية ومصدرها الأذرع الإعلامية لـ”آل الشيخ”.

 

وفي تغريدةٍ ثانية، قال حساب (Ultras Amal Maher) إنّ آمال ماهر أدلت اليوم الثلاثاء، بأقوالها أمام النيابة في البلاغ المقدم ضد تركي آل الشيخ بسبب بلطجته و تعديه عليها.

 

واشار إلى آنّ هناك شهوداً على الواقعة، أدلوا بأقوالهم.

 

ووفقاً للحساب فإنّه من المفترض أن يتم استدعاء “آل الشيخ” للتحقيق.

 

ووجه حساب (Ultras Amal Maher) رسالة إلى آل الشيخ قال فيها: “مش هتعرف تشتري كل الناس، في ناس شرفاء يقدروا يقولوا لأ لجنابك”.

 

 

واشار حساب (Ultras Amal Maher) إلى أنّ هناك حملة “رهيبة” من الأخبار المضادة لقتل موضوع بلطجة تركي آل الشيخ على آمال ماهر في بلدها، لافتاً إلى أنّ بعض المواقع حذف الخبر.

 

وتساءل الحساب عن نفوذ تركي آل الشيخ على تلك المواقع قائلاً: “هل تركي نفوذه واصل لكل الصحف والمواقع بالشكل الرهيب ده؟. جامد أوي للدرجة دي يعني؟!!”.