الرئيسية » الهدهد » زمن العجز العربي.. جمال خاشقجي: يصفعنا ترامب ونتنياهو ولن يتحرك زعيم واحد!

زمن العجز العربي.. جمال خاشقجي: يصفعنا ترامب ونتنياهو ولن يتحرك زعيم واحد!

استنكر الكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي، حالة الصمت العربي (المخزية) إزاء ما يحدث للعرب والمسلمين حول العالم خاصة ما تشهده الغوطة الشرقية الآن من مذابح وحرب إبادة على يد بشار الأسد، وإعلان “ترامب” قرب نقل السفارة الأمريكية بإسرائيل إلى القدس.

 

ودون “خاشقجي” في تغريدة له عبر صفحتها الرسمية بـ”تويتر” رصدتها (وطن) مستنكرا ما وصفه بـ(العجز العربي):”كأن ألم الغوطة لا يكفينا، زمن الانكسار  والهزائم والعجز العربي، يصفعنا ترامب ونتنياهو ولن يتحرك زعيم واحد”

 

ولفت الكاتب السعودي إلى أن كل ما يجري يثبت أن الربيع العربي وغضبه كان “حقا مستحقا”.. حسب وصفه.

 

 

وهنأ وزير المواصلات والاستخبارات الإسرائيلي “يسرائيل كاتس”، الجمعة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إعلانه أن السفارة الأمريكية ستنقل إلى القدس في الذكرى السبعين لـ”قيام دولة إسرائيل”.

 

وقال كاتس في تغريدة على تويتر “لا توجد هدية أفضل من ذلك. الخطوة الأكثر إنصافا وصحة. شكرا لك أيها الصديق”.

 

وكشف مسؤولان بإدارة الرئيس الأمريكي، الجمعة، أن عملية نقل سفارة البلاد لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس ستتم في مايو المقبل، بالتزامن مع حلول الذكرى السبعين لـ”قيام دولة إسرائيل”.

 

ونقلت “أسوشيتيد برس” عن المسؤولين، اللذين فضلا عدم ذكر اسميهما، كونهما غير مخول لهما بالحديث للإعلام، أنه “تم إبلاغ الكونغرس بتلك الخطة الوشيكة (نقل السفارة) اليوم”.

 

وأضاف المسؤولان أنّ “وزير الخارجية، ريكس تلريسون، وقّع على الخطة الأمنية للسفارة الجديدة أمس”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “زمن العجز العربي.. جمال خاشقجي: يصفعنا ترامب ونتنياهو ولن يتحرك زعيم واحد!”

  1. يا سيدي عن أي زعامات تتحدث…الكلاب والخنازير والدواب وكل البهائم………… لن ..ولن.. ولن ترقى الى مصاف الآدميين فمابالك بالزعامة…هؤلاء بهائم أبا عن جد..وجد الجد….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.