الرئيسية » الهدهد » [فيديو]بعد أن اعتبر استقبال السيسي في ألمانيا “عبادة”.. “الحرة وسام” تلقن عمرو خالد درسا قويا

[فيديو]بعد أن اعتبر استقبال السيسي في ألمانيا “عبادة”.. “الحرة وسام” تلقن عمرو خالد درسا قويا

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطعا مسجلا لاتصال الناشطة السورية”الحرة وسام” مع الداعية المصري عمرو خالد، كشفت فيه نفاقه.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد أوهمته “الحرة وسام” بأنها تحدثه من ألمانيا ومؤيدة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأنها كانت في استقباله أثناء زيارته الأخيرة لبرلين ليرد عليها عمرو خالد قائلا: “ربنا يباركلك يا رب ويتقبل منك يا رب”، الامر الذي يوحي بأن استقبال “السيسي” ومدحه هو “عبادة”.

 

وأكد “عمرو” خلال المكالمة على حديث “الحرة وسام” بان الجميع لا يريد أن يعطي “السيسي” فرصة لتحقيق الإنجازات المزعومة.

 

وفي تحول مفاجىء، توجهت “الحرة وسام” إلى عمرو خالد بسؤال: “انت مش شايف نفسك منافق” ليقوم فورا بقطع المكالمة.

https://www.youtube.com/watch?v=2TNqo1_y67U

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “[فيديو]بعد أن اعتبر استقبال السيسي في ألمانيا “عبادة”.. “الحرة وسام” تلقن عمرو خالد درسا قويا”

  1. سيده أخذ أربع سنوات ؟!،ورغم ذلك يداهن بأن الناس لا تريد اعطاءه فرصة؟!،بينما مرسي لم يأخذ إلا عام كان مليئا بالاضرابات والإضطرابات المصطنعة؟!،ورغم ذلك ما وقف يوما يشيد به؟!،بينما يعتبر الداعي إلى شيء نكر من استقبل الذي أحرق الركع السجد في رابعة وغيرها أعمال عبادة؟!،هكذا يتساقط دعاة الرز تباعا؟!،لم يبق لهم إلا أن يخرجوا للساحات العامة وهم يصيحون اعل هبل؟!،وكيف لا وهم يعبدون هبال زمانهم ؟!،ممن قالوا ماتسمعوش لحد غيري؟!،أي لا أريكم إلا ما أرى؟!،فراعنة العصر الحديث لما يمجدون من سحرتهم؟!.

    رد
  2. هو منافق بل انة كلب من كلاب امريكا التى ترسل سمومها للناس بالفضائيات
    انه جندى من جنود انظمة الردة

    رد
  3. عمر خالد وغيره كثر من مشائخ الصهاينه المستخدمون لنشر الفكر العلماني المغلف بالاسلمه والمستهدف جيل الشباب والشابات بغزو فكري عبر وسائل الاعلام وهم اي هاؤلاء المتمشيخون والكتاب وكثير من محطات التلفزه الموجهه كالام بي سي واخواتها وروتانا يديرها ويشرف عليها مفكرون وخبراء امريكيون وصهاينه عبر هاؤلاء المتمشيخون كمايديرون الان بعض الدول كالامارات والسعوديه والبحرين ومصر وليبيا والاردن والمغرب وتونس عبر عملائهم العرب من الزعماء لتحويل المنطقة العربيه برمتها الي مجرد دول خاوية متصارعه للقضاء على الاسلام وهو الهدف الرئيسي لهم .ومالم يتصدي المفكرون العرب ممن لم تتطلخ ايديهم بالمال القذر لهذا الفكر الجديد فعلي جيل الشباب السلام وعلى الامة العربيه السلام فنحن في عصر الاستسلام لا الاسلام والا السلام .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.