الرئيسية » الهدهد » كاتب أردني ساخراً: “مش المهم الإفراج عن القاتل الصهيوني .. المهم انه نشّفنا ريقه بالتحقيق”!

كاتب أردني ساخراً: “مش المهم الإفراج عن القاتل الصهيوني .. المهم انه نشّفنا ريقه بالتحقيق”!

سخر الكاتب الاردني أحمد حسن الزعبي من إفراج الحكومة الاردتية عن طاقم السفارة الاسرائيلية في عمّان ومن بينهم حارس الأمن قاتل اأردنييْن مساء الأحد الماضي.

 

وكتب “الزعبي” ساخراً: “مش المهم الإفراج عن القاتل الصهيوني (زيف) المهم انه نشّفنا ريقه بالتحقيق .. إيه والله”.

كانت السلطات الإسرائيلية أعلنت عودة طاقم السفارة الإسرائيلية في عمان لإسرائيل بمن فيهم الحارس الذي قتل أردنيين الأحد.

 

وذكرت القناة العبرية الثانية أن عودة طاقم السفارة جاء نتيجة للجهود الإسرائيلية التي بذلت منذ الحدث بالإضافة للمكالمة الهاتفية التي أجراها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الملك الأردني عبد الله الثاني ظهر الاثنين.

 

وأضافت القناة أن طاقم السفارة بمن فيهم السفيرة “عينات شلاين” وصلوا الليلة الماضية إلى معبر “اللنبي” قادمين من الأردن وذلك بعد التفاهم مع الأردن حول السماح بعودتهم.

 

يأتي ذلك على الرغم من قرار وزير الداخلية الأردني والذي يقضي بحظر خروج الحارس من السفارة إلى حين استجوابه وذلك بعد ساعات من قتله لأردنيين داخل أحد المنازل التابعة للسفارة بالعاصمة الأردنية عمان.

 

وذكرت مصادر إسرائيلية في وقت سابق من مساء الاثنين، أن قرار إزالة البوابات الإلكترونية من أمام بوابات المسجد الأقصى، جاء ضمن صفقة مع الأردن، مقابل إفراجها عن حارس الأمن الإسرائيلي الذي قتل الأحد مواطنين أردنييْن في محيط السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمان.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب أردني ساخراً: “مش المهم الإفراج عن القاتل الصهيوني .. المهم انه نشّفنا ريقه بالتحقيق”!”

  1. شلينا عرضو قي المخابرات العامة وبعدين على قفقفا وبعدين على الجويدة وبعدين على باب الهوى وبعدين بيرين يعني في المحصلة دمرناة ولازم يراجع طبيب نفسي ورايح يكون احنا السبب وندفع كشفية الاطباء ههههههههههههههههههه

    رد
  2. لم يتم التحقيق معه من قبل المحققين الأردنيين ، وانا واثق مما أقول رغم علم الاردن أنه لا يتمتع بحصانه دبلوماسيه ، فكل من يدخل البلد يتم التحقق من جواز سفره ويسجل في السجلات سواء كان دبلوماسيا في مهمة رسمية أو في زياره خاصه ، حتى لو لم يكن دبلوماسيا يتم تسجيل دخوله الأردن ، هكذا هي اجراءات الحدود والمعابر .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.