الرئيسية » الهدهد » الأمير عبد العزيز بن فهد يصب جام غضبه على ولي عهد أبو ظبي: “خائن وتافه وشيطان أغوى المسلمين”

الأمير عبد العزيز بن فهد يصب جام غضبه على ولي عهد أبو ظبي: “خائن وتافه وشيطان أغوى المسلمين”

دفاعا عن ولي العهد السعودي السابق، محمد بن نايف، شن الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الأسبق فهد بن عبد العزيز آل سعود، هجوما عنيفا هو الأول من نوعه على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ناعتا إياه بالإبليس الحاقد الذي أغوى المسلمين.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ردا على ناشط إماراتي حاول المساواة بين محمد بن زايد والملك سلمان مصورا الإمارات بحامي حمى السعودية: “لاتحط صورتك جنب سلمان.سلمان ولد عبدالعزيزالفيصلي الخسيس مثلك مايقرب كحيلان.ماتاصل نعلته ياالسرسري وجهك أسود,وجه شيطان.خاين دين في جهنم ترتمي”.

وأضاف في تغريدة أخرى مواصلا هجومه العنيف: “إبليس من فعايلك نشوان..قال آخذإجازه دامك خوي لاحشامنت ولي للرحمن..وليك ترمب ورافضي ومولوي باكرلاجيت للواحدالديان..إن ماتبت تراك بناره تكتوي”.

وواصل “ابن فهد” هجومه ناعتا ولي عهد أبو ظبي بالتافه والحاقد الذي أغوى المسلمين قائلا: “ياالتافه الحاقد يا طقعان…أغويت المسلمين وتراك المنغوي زايد لو طلع عاد غضبان…خذهامني وأنا أبوتركي الفيصلي”.

وفي سياق متصل ومع ارتفاع حدة التكهنات حول المصير المجهول لولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف وتزامنا مع تداول وثيقة مسربة من ولي العهد السابق محمد بن نايف للعاهل السعودي كشف فيها أن الإمارات تعمل على تأجيج الفتنة محذرا فيها الملك سلمان من الانصياع للإملاءات الإماراتية، وجه الأمير عبد العزيز بن فهد، نجل الملك السعودي الأسبق فهد بن عبد العزيز، صباح اليوم الاثنين مجموعة من النصائح والرسائل له، داعيا إياه إلى الاعتصام بحبل الله وأن يخلص له الدين ويقرأ القرآن الكريم إذا أراد النصر.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”في الليلة الظلماء يفتقد البدر, إسمع من خادمك, تبي النصره؟إستعصم بالله وأخلص له الدين وصلي لربك وأنحر وتعبد له بالقرآن”.

 

وتابع مطالبا إياه بعدم اليأس: “لاتيأس من روح الله,فاصدق الله يصدقك,بع لله,سبحانه إن نظرإليك نظره فقط,خلاص,جاءك النصرالعظيم,وألإخلاص له وترك غيره”.

ووفقا للوثيقة التي حصلت عليها “وطن”، فإن ولي العهد السعودي السابق، محمد بن نايف أكد كشفه “الخدعة الإماراتية” لتوسيع دائرة الخلاف في الديوان الملكي السعودي، مؤكدا بان محمد بن زايد “يصب الزيت على النار ويصطاد في الماء العكر”، في إشارة لعلاقته مع ولي ولي العهد في حينها محمد بن سلمان.

 

وحذر “ابن نايف” في رسالته للملك سلمان، مؤكدا وجود خلافات حقيقية بين السعودية و البحرين والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى، مؤكدا في الوقت نفسه إلى وجود ضغائن بين “آل زايد” و “آل ثاني”، وان من الحكمة عدم السماح للإمارات باستخدام السعودية كألعوبة في تنفيذ سياستها المعادية للعالم العربي ولصالح امريكا.

 

وتجدر الاشارة ان وثائق ويكليكس كشفت عن شتائم وجهها ابن زايد لوزير الداخلية الراحل محمد بن نايف حيث وصفه أمام مسؤول أمريكي بالقرد.

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “الأمير عبد العزيز بن فهد يصب جام غضبه على ولي عهد أبو ظبي: “خائن وتافه وشيطان أغوى المسلمين””

  1. فخار يكسر بعضه ! من هو عبدالعزيز بن فهد ؟ ومن هو سلمان بن عبدالعزيز ؟ ومن هو محمد بن زايد ؟ ماذا فعلوا للقدس ؟ ماذا فعلوا لبلدانهم ؟ إنه مشهد الغروب والزوال الأخير للعرب ! إلى مزبلة التاريخ.

    رد
  2. كفوا والله يا أبو تركي الفيصلي .. أجلد دولة ساحل القراصنة… عاثوا في الأرض فساد من مالي الى اليمن الى ليبيا وألحين محرضين على قطر حقد وحسد .. لكن فضحهم عملهم يوم فبركوا الكلام عن الأمير تميم المجد ودفنوا روسهم مثل النعامة وأخرتها يطلع قرقاش شو ويقول ما سوينا شي يعني نصدقك ونكذب العالم.

    رد
  3. ان ابوظبي وشيوخها بمذهبهم الصوفي يبالغون في العداء لما يسمونه الوهابيه اي السعوديه ، والكل يعرف نتائج مؤتمر الشيشان والذي تم استثناء علماء السعودية من حضوره والمدعوم والمموَّلَ من ابوظبي . لقد بدأت ابوظبي الآن اول خطواتها السوداء في تطبيق نتائج ما سموه مؤتمر أهل السنه والجماعه في اليمن عن طريق وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيه والتي تطلب من الأئمة والخطباء بسحب جميع الكتب والأشرطة والمنشورات لابن تيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب وبن باز وبن عثيمين وصالح الفوزان وجميع علماء الوهابيه .لتعرف السعوديه ان محاولة التقرب والتودد الإماراتي مجرد مناورة وخدعه خبيثه من الخبيث ولد زايد لتنفيذ مخطط تآمري كبير ضدها .
    اذا كانت السعوديه تعتقد ان التقرب والتودد الإماراتي لها نابع من الأخوه والمصير المشترك وأنها تتعدى مرحلة الشراكة الإستراتيجية إلى مرحلة المصير الواحد المشترك فهي واقعه في فخ قذر و خطير لتنفيذ اجندة ابوظبي السوداء ضدها بالضحك على محمد بن سلمان عديم الحنكة والخبرة . ابوظبي تعي تماماً انها لا تستطيع تنفيذ اجندتها السوداء ضد السعوديه الا اذا تم إقصاء قطر وإخراجها من المعادله وبمسانده من السعوديه نفسها بقيادة الولد الجاهل عديم الخبره بالسياسه محمد بن سلمان . الآن تقوم ابوظبي بإنشاء قواعد عسكريه لها في ارتيريا واليمن وتأجير جزر مثل سوقطره وغيرها في البحر الأحمر وبناء مطارات عسكريه هدفها تطويق السعوديه فهذه خطه ستحتاج لها ابوظبي متى ما تم أضعافها. هدف محمد زايد الخبيث ليس قطر ولكن إزاحتها مطلب أساسي للوصول للهدف الرئيسي وهي السعوديه النائمه في سبات. ابوظبي لم ولن تنسى حقل الشيبه السعودي الغني بالنفط والذي طالب به محمد زايد بعد وفاة زايد وتراجع بعدها لان الوقت غير مناسب . ستندم السعوديه على كل ما قامت به اتجاه قطر وكان ذلك بتحريض من الخبيث محمد زايد ، ستندم السعوديه يوم لا ينفع الندم ، ولن تكون قطر حليفها يوماً ما بعد كل ما قامت به ضدها وضد شعبها .

    رد
  4. ابوك المدفون كان اكثر طغيانا وخيانة وعمالة للامة,تركت الخنزير وشتمت الكلب.
    ثم هل تعلمون من هذا التافه الحقير عبدالشيطان فهد بن سلول
    هو من شارك في خطف ولد عمه المعارض الامير سلطان بن تركي من سويسرا وتخديره واحضاره لمهلكة بن سلول المتصهينه بخطة مكر وخيانة وغدر والى الان لايعلم عنه شيئا هل هو حي ام ميت.
    اي ان هذا الحقير عبدالشيطان فهد هو مجرم وارهابي وله تاريخ قذر.

    رد
  5. هكذا حالهم؟،وهكذا يبقون؟!،كلما جاءت أمة لعنت أختها؟!،هم لم يخلصوا دينهم لله؟!،لذلك جعل الله بأسهم بينهم شديد؟!،لا تغتر إن رأيتهم جميعا فقلوبه شتى؟!،سيبقون هكذا يأكل بعضهم البعض الآخر؟!،إلى أن يفنوا؟!،قالوا قديما:الثورة تأكل أبناءها؟ـ!،أما الآن فقد رأينا الملوك يأكلون أبناء الملوك؟!،ملوك لا تملك شيئا من أمر نفسها؟!،ورغم ذلك يتبجحون بالملوكية والملك ؟!،لو كانوا ملوكا فعلا او أبناء ملوك ما مرغت كرامتهم من لصوص الملوكية ليلا؟!.

    رد
  6. حكمه من الله وهذا يدل ان الله حق كم استعمل مال النفط لظلم المسلمين وتقتيلهم والان سيتم توجيه المال لقتال الظالمين مع بعضهم ..كم من ام ثكلى وطفل فقد اهله بسبب مال النفط واكثر الشعب الخليجي باستثناء شعب قطر فقراء يعتاشون من قروص ربويه من البنوك واموالهم تؤخذ جزيه ليقتل فيها اطفال فلسطين عامه وغزه خاصه نظام الامارات في حرب غزه يتجسس لصالح الصهاينه بصفة اطباء .والله ان الظلم الا يزول وهذه من علامات اخر الزمن الرعاء يتطالون بالبنيان …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.