الرئيسية » الهدهد » محمد آل الشيخ “يخون” الكويت وعُمان ويدعو السعودية للاتحاد “كونفدراليا” مع الإمارات والبحرين فقط

محمد آل الشيخ “يخون” الكويت وعُمان ويدعو السعودية للاتحاد “كونفدراليا” مع الإمارات والبحرين فقط

ضمن آلية التحريض التي تقودها السعودية والامارات على كل دولة لا تتوافق مع سياساتها, أطل الكاتب السعودي المثير للجدل محمد آل الشيخ هذه المرة, ليهاجم سلطنة عمان ودولة الكويت على اعتبارهما لا تؤيدان الرياض وأبو ظبي في مقاطعة قطر.

 

وقال آل الشيخ في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” الكويت ما تبينا الا وقت الازمات اما الرخا فهم في غنى عنا .. وعمان شريك نائم دائما ..لذلك لا حل الا اتحاد الدول الثلاث اتحادا كونفيراليا “.

وأضاف قائلاً ” مجلس التعاون انتهى والبديل اتحاد كونفيدرالي بين الدول الثلاث ويمنع من لا ينضم للاتحاد بدخول دول الاتحاد الا بفيزة دخول  “.

وضمن سياسة التحريض المتواصلة هاجم آل الشيخ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان متهما اياه بدعم تنظيم الدولة “داعش” قائلاً ” الدواعش يمرون من تركيا ليصلوا الى سوريا والعراق واوردوغان يعرف ان حسابه على دعم الارهاب سيإتي بعد قطر لذلك موقفه المساند لقطر يدافع عن نفسه “.

وعاد إلى قطر قائلاً ” الزمن ليس في مصلحة قطر بل في مصلحتنا نحن وحلفاؤنا، لذلك لسنا في عجلة من امرنا. الأن بقي على المهلة ٧ ايام بعدها سنضيف مطالب جديدة اشد واقسى “.

 

 

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول “محمد آل الشيخ “يخون” الكويت وعُمان ويدعو السعودية للاتحاد “كونفدراليا” مع الإمارات والبحرين فقط”

  1. يال سلول وكلابكم من ال شيك وخيشكم خيش الكبسه
    لاتساوون قرادة عالقة في ذنب بعير
    ايران الفارسيه او تركيا العثمانيه
    باستطاعته اي منهما ان تمسح عاصمة الخيانة والعمالة
    عن الخريطه وتحضر طواغيتها وحاخاماتها لطهران او اسطنبول لجز رؤوسهم
    كما فعل القائد المظفر ابراهيم باشا وسحق ومحق الدرعيه؟ الا تذكرون !!؟

    وكل عام واحرار والامة وشرفائها بخير
    وعلى رأسهم النخب المثقفه ممن يقبعون
    في سجون الطواغيت المرتدين الاعراب !

    رد
  2. نعم عُمان شريك نائم دائماً عن الفتنة وخصوصا. هذا كانت بين الأشقاء والمسلمين، تذكر حديث الفتن يا هذا ( سمعت رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – ، يقول : ” تكون فتنة النائم فيها خير من المضطجع ، والمضطجع فيها خير من القاعد ، والقاعد فيها خير من القائم ، والقائم خير من الماشي ، والماشي خير من الراكب ، والراكب خير من الجاري ” ، قلت : يا رسول الله ومتى ذلك ؟ قال : ” ذلك أيام الهرج حين لا يأمن الرجل جليسه ” قلت : فبم تأمرني إن أدركت ذلك الزمان ؟ قال : ” اكفف نفسك ويدك وادخل دارك ” قال : قلت : يا رسول الله أرأيت إن دخل علي داري ؟ قال : ” فادخل بيتك ” قال : قلت : أفرأيت إن دخل علي بيتي ؟ قال : ” فادخل مسجدك واصنع هكذا – وقبض بيمينه على الكوع – وقل ربي الله حتى تموت على ذلك ” ” هذا حديث صحيح الإسناد

    رد
  3. بدأت فكرة الاتحاد بدول الخليج والاردن والمغرب والان تتكلم عن ثلاث دول، شكلك في الاخر بتتحد مع نفسك.

    رد
  4. درب السلامه، لكن اول اختاروا عاصمه الاتحاد قبل ما تعلنو قيامه ،لانه البنك المركزي الخليجي لم يرى النور للحين لانكم انتم وحليفكم تهاوشتوا وين يكون مقره ونطلب من الله ان يحينا حتى نرى قيام اتحادكم.

    رد
  5. سلطنه عمان وقطر تشفق عليكم وعلى امرائكم وسياسيه الاطفال التي تتعاملون بها مع بعضكم.

    لم تهن امه الاسلام ويتطاول عليها الاعداء سوى بحكام يتمكيجون بالحكمه وهم خرف يحتسون الخمر ويستبيحون حرمات الاوطان وينهشون لحم اخوانهم ويمكرون على من لاينجرف خلف اهوائهم.

    ياأمه ضحكت من جهلها الامم.

    والله لو حاولتم الاتحاد ك 3 دول فهذا شي طيب ونتمنى لكم الهدايه والتوفيق ولكن بسياستكم الهشه هيهاات هيهاات.

    رد
  6. اقول علووووووووووووو ه شربي العمقات من عقب محلاش
    اصبح الخليج يتدمر ليس بسياسة حكامه انما بتطبيل شعوبه والذين القوة والمال الهيمنه سرقت عقولهم وخلتهم يهددون ويتوعدون ونسوا التاريخ انه يسطر وراح هم يموتوا ويطلع جيل ويقراء التاريخ فيمقته بل يركله ويصب عليه جام غضبه وحنقه لذا يا آل الشيخ ان كنت حقا انت من صرحت بهذا فابشر بتاريخا يلعنك ويلعن ثقافتك وعلمك وحضارتك مثلما نحن اللآن نلعن ونشتم تاريخا قبيح لايروق لنا
    افهم ترشد

    رد
  7. ما اعرف على ايش شايفين نفسكم ورافعين نفسكم وكأنكم ملاك طاهر في الدنيا. تتهمون كل من لا ينقاد اليكم بالارهاب وانتم اكبر دولة مصدرة للارهاب. لا تخلو جماعة ارهابية من سعوديين ودائما هم على رأس جماعات الارهاب. على فكرة لا تكونوا مفكرين نفسكم زعماء على الجميع? تراه احنا نشوفكم اصغر منا بكثير فلا تتعبوا نفسكم لانه كلامكم هذا لا يقدم ولا يأخر ولا يأثر فينا. حجم سياساتكم وعنجريتكم وتعاليكم وتدخلكم في كل شي بات تفوح منه رائحة نتنة جدا. خيستوا الخليج بالكره الي زرعتوه بين الناس.

    رد
  8. ايها الكاتب القبيح نعم عمان نائمة عن المشاكل والتحريض وسفك الدماء بدون سبب وجيه ولاكن عمان حاضره ف كل وقت وحين واذا قامت لاتردها أي قوه منكم ومن غيركم فهمت يامرتزق

    رد
  9. لدي وجهة نظر

    هذولا ما ينفع معهم إلا تشكيل مجلس آخر بعد تصريحات آل الشيخ وهو المضي قدماً لإنشاء مجلس يتشكل من خمس دول عمان إيران الكويت قطر العراق ويسمى ب ” إتحاد مجلس دول الخليج الفارسي”

    سيكون ضربه قاصمة لهم وسيغير جميع موازين القوى السياسية في المنطقة ..

    والآن ليس لدينا مانع بأن تطبق هذه الوجهة النظر بعد خيانة هذا العدوان الثلاثي على قطر

    هذا هو الرد على تطنيزات آل الشيخ

    رد
  10. وين الزياني امين المجلس منخش مثل الفار حنا وين ينصلح حالنا وكل من ظن نفسه دوله عظمى يغبر علينا…..والله ماينفعكم ترامب

    رد
  11. مع الاحترام لك، اتحداك يا ال الشيخ اذا توجد دولة في مجلس التعاون الخليجي ترغب بالاتحاد معكم، و قبل هذه الدعاية الإعلامية و التصريحات و التمنيات التي تطلقها بين الحين و الآخر أرجو منك ان تعمل استفتاء بخصوص الاتحاد في البحرين و الإمارات لتعرف انك واهم. الله يهديك و ينور بصيرتك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.