الرئيسية » الهدهد » الإمارات تطلق ضاحي خلفان على قطر فأطلق “13” استطلاعا و”10″ تغريدات وقال “انتظروني”

الإمارات تطلق ضاحي خلفان على قطر فأطلق “13” استطلاعا و”10″ تغريدات وقال “انتظروني”

ضجت صفحة ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, بالتغريدات المسيئة لقطر وأميرها تميم بن حمد, بعد ساعات فقط من انتهاء شهر رمضان المبارك, اذ وهب خلفان نفسه لمهاجمة قطر بعدما ظل صامتا طوال شهر رمضان ولم ترصد له أي تغريدة كما هو معهود له.

 

وبعد أن كتب خلفان على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. تقبل الله طاعتكم.. وكل عام وأنتم بخير…عيد سعيد وعمر مديد للقريب والبعيد من أمة محمد.. وتهنئة خليفة بن زايد ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد وكذلك سيف بن زايد أطلق العنان للسانه لمهاجمة قطر.

 

“انتظروا التغريدات القادمة عن عفروه ” هكذا بدأ حربه مضيفا ” موريتانيا + المغرب + الجزائر+ تونس + ليبيا +مصر +سوريا +الاردن + فلسطين +دول الخليج واليمن كلهم زعلانين من قطر “.

وتابع ” مع الأسف أن السياسة القطرية ما حشمت من احد من قادة الدول هاجمت الجميع ووبخت كل القادة ودعت الى قلب انظمة حكمهم الإ حكمها فله الصون.! عجيب “.

وأشار إلى أن عبد الله العذبة حث العمانيين والكويتين والبحرينيين والسعوديين وكل العرب على التمرد على قادتهم…لايزال يمثل الوجه المتلون للسياسة القطرية.

 

وتابع تغريداته ضد قطر حسب ما رصدت “وطن”..

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الإمارات تطلق ضاحي خلفان على قطر فأطلق “13” استطلاعا و”10″ تغريدات وقال “انتظروني””

  1. هذا واحد من حمير الغايله ، الْيَوْمَ اللي بيفهم فيه بيموت . طول عمره ثور حتى الحمار افهم منه . يتكلم عن مواضيع ما يفهم فيها شي غير انه ينبح مثل الكلب الاجرب .
    بس ما تلومه لان بلاده حازت على المركز الاول على العالم في استهلاك الويسكي وفِي غسيل الأموال والمركز الثاني في الدعاره .

    رد
  2. السؤال الاول :
    من هي اكبر دوله خليجيه لها علاقات ممتازة مع ايران ، وتوجد فيها اكبر جاليه ايرانيه ، ويملكون ٨٠٪‏ من ناطحات السحاب فيها ، والتبادل التجاري بينها وبين ايران يفوق ٤٠ مليار قطر ام الدمارات ؟
    السؤال الثاني :
    من هي الدوله التي اثبت تورطها في احداث الحادي عشر من سبتمبر الإرهابي وكان هناك ٢ من مواطنيها من ضمن الخاطفين الإرهابيين الذين نفذوا هذه الهجمات ، وتبين من التحقيقات الامريكيه ان هناك بنوك وطنيه ساهمت مالياً عن طريق تحويلات بنكيه للمختطفين وساعدتهم لتنفيذ هذه الهجمات ، وعليه تم وضع قانون جاستا واعتبرها القانون كدولة راعية للإرهاب قطر ام الدمارات؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.