الرئيسية » الهدهد » “الطبطبائي” في وقفة تضامنية مع حلب أمام سفارة روسيا: “اتفووو عليك يا بوتين”«فيديو»

“الطبطبائي” في وقفة تضامنية مع حلب أمام سفارة روسيا: “اتفووو عليك يا بوتين”«فيديو»

وجّه النائب في البرلمان الكويتي، الدكتور وليد الطبطبائي، خلال وقفة تضامنية مع أهالي حلب، أمام السفارة الروسية في الكويت، رسالةً إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قائلاً: “رسالتنا الى الرئيس الروسي: اتفو عليك يا بوتين”.

 

وقال الطبطبائي في كلمته “إن حلب لم تسقط ولن تسقط، إما أهل حلب فرجالها ونساؤها أبطال، لأنهم قاتلوا روسيا وهزموها”.

 

وأكد الطبطبائي “سنقف مع الثورة السورية حتى تنتصر ولن نخذلهم، وهذه الوقفة ليست غريبة على اهل الكويت، ونسألهم الا يقف الدعم والتضامن الكبير منهم”.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““الطبطبائي” في وقفة تضامنية مع حلب أمام سفارة روسيا: “اتفووو عليك يا بوتين”«فيديو»”

  1. يا ريت لو تنضفو بلادكو من المجوس والروافض وتمنعو مليارات الخمس ان تدفع للولي الفقيه في ايران من قبل روافض الكويت والخليج ، افضل من لتفاف ولفصوص الي لا بتقدم ولا بتأخر

    رد
  2. طيب روح ابصق على نفسك وعلى لحيتك المنافقة وعلى اميرك وحكومتك.
    اه يا منافقين يا كذابين يا افاكين. اليس حكومتك من تدعم الجيش العراقي الصفوي المحسوب على ايران وانتم من تعالجون جرحاهم وجرحى الحشد الشيعي المجوسي. وما جيش العراق وجيش بشار الا من جيش ايران المجوسية المتحالفة مع روسيا وامريكا.
    شاهد بنفسك اصدار الدولة الاسلامية “صيادو الدروع” كيف فضحتكم الدولة الاسلامية انكم في الكويت وال سلول تمدون الجيش العراقي الصفوي بدبابات ابرامز الامريكية ومدرعات مخنلفة لفتال الاسلام واهله بعد ان ابادت الدولة الاسلامية جميع مدرعاتهم فانتفضتم في الكويت والسعودية لامداد هذا الجيش باحدث المدرعات والدبابات.
    الا لعنة الله عليكم يا كذابين يا مرتدين وان شاء الله يصيبكم قريبا ما اصاب الناس في حلب والموصل من قتل وتشريد

    رد
    • اتفو عليك انت يا صابر والمرتزقه المستعربين، اسيادك في دول الخليج نصروا سوريا بسلاح للثوار ومليارات للشعب السوري ماذا فعلت انت؟ اقسم بالله العلي العظيم ان حذاء أمير الكويت اطال الله في عمره اطهر منك ومن بلدك، لعنة الله عليك وعلى الخوارج القمامه المسماة داعش الذين دمرو البلدان العربيه الامنه المطمئنه وسلموها للمجوس الفرس، وتذكر ان الحقد كالنار ياكل صاحبه الى مزبلة التاريخ انت وشاكلتك.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.