الرئيسية » تقارير » “العاشرة” الإسرائيلية: وثيقة تكشف كيف سمّم “دحلان” الرّاحل “عرفات” وخطط لانقلاب عسكري بالضفة«فيديو»

“العاشرة” الإسرائيلية: وثيقة تكشف كيف سمّم “دحلان” الرّاحل “عرفات” وخطط لانقلاب عسكري بالضفة«فيديو»

وطن- في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت القناة “العاشرة” الإسرائيلية، مساء الأحد، عن وثيقة من وثائق لجنة التحقيق الخاصة باستشهاد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، حصلت عليها من مكتب الرئاسة الفلسطينية، قالت إن محمد دحلان القيادي المفصول من حركة فتح والهارب الى الإمارات هو المسؤول عن وفاة عرفات.

وقال الصحفي الإسرائيلي المختص في الشؤون العربية في القناة “العاشرة” الإسرائيلية “تسفي يحزقيلي” إن الوثيقة التي بين يديه وصلته من الرئيس أبو مازن.

التاريخ المنسي بالوثائق: هكذا ناصب دحلان العداء للزعيم عرفات فهل تورط باغتياله؟

وتبيّن الوثيقة التي حصلت عليها “العاشرة” أن محمد دحلان قام بإدخال أدوية مسمومة للرئيس عرفات خلال مرحلة علاجه في باريس بواسطة وفد أجنبي.

وبحسب الوثيقة، فإن دحلان متهم بمحاولة تجنيد ضباط من الحرس الرئاسي الفلسطيني من أجل القيام بانقلاب عسكري بالضفة الغربية.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد كشف قبل حوالي الأسبوعين أنه سيعلن في مؤتمر حركة فتح السابع عن المسؤول عن مقتل الرئيس أبو عمار، وهو ما لم يتمّ مع اختتام أعمال المؤتمر الأحد.

يشار إلى أن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان اتهم سابقاً الرئيس الفلسطيني محمود عباس بـ”خلط الأوراق والمتاجرة الرخيصة بقضية استشهاد الرئيس عرفات”.وفق قوله

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““العاشرة” الإسرائيلية: وثيقة تكشف كيف سمّم “دحلان” الرّاحل “عرفات” وخطط لانقلاب عسكري بالضفة«فيديو»”

  1. الحمد لله ظهر الحق “وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا” الان يجب الطلب من الانتربول لاحضار دحلان”اعتقال الشرموط القاتل الخائن عديم الشرف و الاخلاق الجاسوس الوسخ السافل الفاسق الفاسد اللعين ابن اللعين المجرم الديوث دحلان”

    رد
  2. ليش مبروك لبن زايد مبروك لهم الاثنين اما بن فاطمه حاجز اخوه و اولاد اخوه الورثه الحقيقين الهم فك قيد خليفه بن زايد

    رد
  3. وهل ابو العبابيس مختار سلطه الفقوس أحسن حالا وانتماءا من الدحدول المهبول، كلهم سواسيه بالتفريط والحقاره وسامحوني ان قلت لكم بالمثال الفلاحي ” خَر…يه” ومقسومه بخيط، شمالها كجنوبها متساويان بالوساخه.
    ومن أعطى الدحدول هذا السم البولونيومي يا ترى؟، اصنعه في طابون خالته! ام ان اسراعيل وهذا المهبول المصطول المنفي في ام القيوين… اسمحولي مره ثانيه وهذه آخر مره ان أقول انه اسراعيل والدحدول المهبول ” طَي …ين بلباس و سير التف عا مداس”. والا لع يا بلاديات؟،ولكم عرام وحفنه وصاع تحيات.

    رد
  4. من الـــه (دحلان)…؟يرفع يديه على غرار ما يفعل المسلم الذي يعبد الله جل جلاله….فهل (دحلان) مسلم على غرار مسلمي الكون…؟…السفاح والمجرم والعميل والخادم المطيع للصهيونية والصليبية والمجوسية وكل الديانات الوثنية لاأعتقد أنهم(يعبدون) الرب على غرارنا نحن المسلمــين..فلما هذا النفاق والرياء الذي يبديه هذا(الهمجي البربري دحلان)؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.