الرئيسية » أرشيف - المجلة » تلاميذ شاهدوا معلمتهم في فيديو إباحي .. هؤلاء 5 من أسوأ المعلمين في العالم!

تلاميذ شاهدوا معلمتهم في فيديو إباحي .. هؤلاء 5 من أسوأ المعلمين في العالم!

(وطن – خاص) لا شكّ أننا جميعاً سمعناً بقول الشاعر أحمد شوقي في مدح المعلم، “قم للمعلّم وفّه التبجيلا .. كاد المعلمُ أن يكون رسولاً”، وتعلمناه في مدارسنا. ولا شك أيضاً أن ذاكرتنا تعلقُ بها بعض الذكريات سواءٌ الايجابيّ منها أو السلبي من مرحلة المدرسة، فكنا نحافظُ وما زلنا على علاقتنا الجيّدة ببعض الاساتذة الذي درّسونا في مرحلةٍ ما.

 

وعلى الرّغم من ذلك، سنتعرف وإياكم على 5 من اسوأ المعلمين فى العالم، وهم على النحو الآتي:

1.تلقى طلاب الصصف الخامس في إحدى مدارس كاليفورنيا شريطاً إباحياً عن طريق الخطأ كمكافأة لنهاية العام الدراسية، حيث قامت المعلمة “كريستال ديفانتي” بإعطاء كل طالب CD ليأخذه الى المنزل والذي يحوي ذكرياتهم طوال العام الدراسي.

 

وبعد ذهاب الطلاب الى منازلهم تفاجأوا بمشاهدة معلمتهم “ديفانتي” وهي تمارس الجنس مما وضع المعلمة في موقفٍ محرج للغاية امام اهالي الطلبة وإدارة المدرسة .

2. معلمة بإحدى مدارس فلوريدا أصابها الغضب الشديد من طالبة تبلغ من العمر (13 عاماً) لعدم توقفها عن التحدث مع زملائها بالصف اثناء الدرس، فأخذت المعلمة شريطاً لاصقاً وأغلقت فم الطالبة عنوةً، وعندما حاولت الطالبة إزالة الشريط لكي تسعل فقط، أضافت المعلمة شريطاً آخر. وعندما امتثلت المعلمة للتحقيق أفادت ان الامر برمّته كان مجرد مزحة .

3. منعت المعلمة “إليزابيت دايفيز” التي تعمل بمدرسة “ويلش” الابتدائية والتي تتميز بأن أغلبية الطلاب بها من بنغلاديش من ممارسة التدريس لمدة عامين بعد ان قامت برش طلابها ببخاخ معطر الجوّ، بعد أن أخبرتهم أن رائحتهم كريهة، كما اتُهمت بنعتِ طلابها بألفاظٍ نابية ومهينة كثل قولها لهم أيها السود الاوغاد.

4. تم اتهام المعلمة “كيرا سبريجس” التي تعمل بإحدى مراكز رعاية الاطفال بالقسوة الشديدة وممارسة العنف مع الاطفال وذلك بعد أن قام أحد العاملين بالمركز بإبلاغ منظمة حقوق الطفل والتي اتهمتها باساءة معاملة الاطفال، والتي تمثلت في تشجيع الاطفال على القتال فيما بينهم للحصول على ما يريدونه ومعاقبة الاطفال بالوقوف على اصابعهم لفترات طويلة .

5. تم القاء القبض على المعلمة “درو ديهارت” لأنها أمرت 6 من طلابها بضرب رفيقٍ لهم في الصف، وقد حدث هذا الاعتداء بعد نقاشِ حادّ بينها وبين الطالب، لتطلب المعلمة من طلابها تلقينه درساً، ولحسن الحظ تم تصوير ما حدث .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.